Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 21, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
OFFICINE PANERAI

جائزة أوفيتشيني بانيراي في سباق نابولي لليخوت

صدرت نتائج المرحلة الثالثة من تحدي أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI  لليخوت الكلاسيكية، في اختتام جولة البحر المتوسط في مدينة نابولي الإيطاليّة،  وهي الدورة الـ11 من سباق ’لي فيلي ديبوكا أ نابولي‘. نظّم هذا السباق نادي Reale Yacht Club Canottieri Savoia بالتعاون مع كل من Sport Velico Marina Militare والجمعية الإيطاليّة للإبحار الكلاسيكي (AIVE)، وهذا السباق يشكّل جزءًا من جولة البحر المتوسط في تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية المخصّص لليخوت القديمة الطراز (التي أطلقت قبل العام 1952) واليخوت الكلاسيكيّة (التي اطلقت قبل العام 1976). شهد سباق هذا العام مشاركة 34 مركبًا ونحو 450 شخصًا من مالكي وأعضاء الطواقم الوافدين من كلّ من إيطاليا، وإيرلندا، وبريطانيا، والنروج، وإسبانيا، وفرنسا والولايات المتحدة. 

PNRI VELE EPOCA - NAPOLI

استمرّ هذا الحدث على مدى أربعة أيّام، أبحرت خلالها اليخوت إلى خليج "بوزوولي". من جهتها، قدّمت شركة أوفيتشيني بانيراي ساعات خاصة إلى اليختين شينوك ونايف، الفائزين عن إجمالي فئة اليخوت القديمة الطراز والفئة الكلاسيكيّة على التوالي. تمكّن هذان اليختان من تسجيل نقاط سوف تساعدهما خلال مشاركتهما في الجولة النهائيّة من دورة البحر المتوسط، أي السباقات الملكيّة التي تُقام في مدينة "كان" نهاية شهر أيلول/سبتمبر المقبل. 

Reale Yacht Club Canottieri Savoia - NAPOLI

مواضيع ذات صلة

  • Jan 01, 2015
    كشفت ساعات CHARMEX الرائدة منذ العام 1926 عن الإصدار الخاص من ساعات فيفث أفينيوFifth Avenue watches الأنيقة للرجال والتي أصبحت متوفرة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والمستوحاة من أيقونتين أميركيتين هما مبنى امباير ستيت، وكاتدرائية سانت باتريك الكائنتان في الجادة الخامسة في نيويورك.
  • Jul 16, 2015
    بحلول موسم الصيف قدّمت بوم إيه مرسييه BAUME & Mercier مجموعة "لينيا" لربيع وصيف 2015. وتتألف المجموعة النسائيّة "بوم ايه ميرسييه" من أربع ساعات "فنيّة" ذات سوار قابل للتبديل من خلال تشكيلة واسعة من الألوان الناصعة المستوحاة من "البوب آرت" (فن البوب). تُضاف هذه الألوان الجميلة إلى سوار من الجلد عالي الجودة يوفر راحة منقطعة النظير. نقع في حب هذا السوار من جلد التمساح الساتانيّ في لمح البصر وتعرض لنا أثرًا جماليًّا قويَّا.
  • Jan 04, 2016
    قام شريك ريتشارد ميل و لاعب التنس المحترف رافائيل نادال بزيارة إلى البوتيك الجديد في الدوحة لماركة ساعات ريتشارد ميل RICHARD MILLE، وذلك يوم الأحد 3 يناير 2016.

مواضيع مميزة

  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

  • May 02, 2015
    بعد أن ألهب الحماس على حلبات الفورمولا1 لما يزيد عن 10 أعوام، يخوض المتسابق الاسترالي في فريق بورشه موتورسبورت مارك ويبر تجربة مثيرة جديدة كسفير جديد لعلامة شوبارد CHOPARDالتي تتطلّع لانضمام مارك إلى صفوفها، وتعتبرها في سياق علاقتها المديدة والراسخة بعالم السباقات، والتي تتعزّز اليوم بشكل جلي من خلال الشراكة مع فريق بورشه موتورسبورت وتوليها مهمة مسجل التوقيت الرسمي للفريق.
  • Nov 10, 2014
    احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 90 لـ"مايسترستوك" استلهمت مون بلان MONTBLANC من روحية قلم الحبر السائل، بكل ما يجسّده من جوانب حرفيّة لا تُضاهى، وتصاميم أزلية مميّزة، ووظائف مُتـقنة تمامًا. وبتصوّر جديد للتصميم الأصلي، تأتي أداة الكتابة بغطاء مطلي بالروثينيوم وخزّان للحبر، كلاهما على شكل هيكليّ أنيق ومصقول بتدرّجات رماديّة. وتحتاج هذه الطريقة إلى عمل دقيق للغاية من قبل حرفيّي "مون بلان" بما في ذلك مراحل الصقل المكثّفة يدويًا
  • Mar 21, 2015
    "في فنّ صناعة العطور، يكمّل الفنّان الرائحة الأصليّة الموجودة في الطبيعة. فهو يحصد العطر ويرصّعه تماماً مثلما يفعل صانع المجوهرات بالحجر الكريم". يقول ج. ك. هويسمانز.

مواضيع عشوائية

  • Jul 26, 2014
    سيجد محبّو الموضة والأناقة من الرجال والنساء فرصة للانضمام إلى نادٍ حصري يضمّ نخبة مالكي الساعات، وذلك بفضل ساعة عصريّة تمزج بين الأناقة الكلاسيكيّة والمزايا العمليّة المعاصرة بشكل مثالي. تواصل ساعة Saratoga من CONCORD نجاحها المتزايد الذي استمر منذ عشر سنوات بعد إعادة طرح سابقتها المميزة العام 2004، حيث تقدم كونكورد رؤية جديدة للتصميم الكلاسيكيّ المبتكر لتتألق بمادة PVD باللون الأسود كاملًا في إصدارها الرجالي والنسائي.
  • Feb 24, 2015
    اختارت دار شوبارد CHOPARD وتحديدًا كارولين شويفلي الرئيس المساعد والمديرة الإبداعية في الدار، عارضة الأزياء العالمية بيترا نيمكوفا Petra Nemcova لتكون سفيرة تشكيلة المجوهرات المعروفة بتصاميمها السبّاقة ومواضيعها الاستثنائيّة الى جانب الحرفية العالية في التنفيذ وتوفير أرقى أنواع الحجارة الكريمة والألماس. وغنيّ عن الذكر ما لمجموعات الدار من أهمية على السجادة الحمراء لا سيّما إضافة الى التشكيلات الخاصّة التي يتمّ ابتكارها لهذه المناسبة، كذلك المجموعات التي يتمّ الكشف عنها في معرض بازل وورلد في كلّ سنة وتشكّل الحدث المنتظر! وها قد صدرت حملة تشكيلة الشتاء.
  • Jul 06, 2015
    افتتحت مجموعة فرانك مولر FRANK MULLER للساعات - جنيف، متجرها الجديد في مول دبي. يأتي هذا الافتتاح بمثابة استمرارية وبثّ روح جديدة للعلامة التجارية من خلال إبداعات لا متناهية في عالم صناعة الساعات. تألق الواجهة الخارجيّة والأقسام الداخليّة للمتجر بخصوصيّة فنيّة وعصريّة لافتة، لتعبّر عن قصص كثيرة ومتعددة في عالم التصاميم الفنيّة للعلامة، وتعكس الصورة العصريّة الأصيلة لها في جنيف مع باقة من الفنون الجماليّة المتميّزة. وكان قال فرانك مولر مؤسّس ومبتكر العلامة التجارية عشية الافتتاح: "تغمرنا حماسة كبيرة لافتتاح متجرنا الأول في دبي ولا يمكننا أن نفكر في موقع أشدّ ملائمة لاحتضان الانطلاقة من دبي مول المرموق، ولا يسعنا الانتظار لتعريف خبراء وذوّاقة فنون الساعات في دبي على مجموعة من عروض الساعات العالميّة المعاصرة، ونأمل أن نتمكّن من تقديم تعبير فعليّ وحقيقيّ عن ذروة ما يمكن تحقيقه وتقديمه في مجال إبداعات الصناعة البشريّة المتفوّقة".
  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.
  • Aug 14, 2015
    كشفت دار فرساتشي عن تصميم محدود الإصدار بتحت اسم ساعة DV-25 احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق ساعات فرساتشي. تضم العلبة المصنوعة من الذهب الأصفر جميع الرموز الأسطوريّة لدار فرساتشي، من نقش المفتاح الإغريقيّ على القرص وصولاً إلى المسامير الشهيرة على المحيط الداخليّ وعلامة رأس الميدوزا على التاج، إلى جانب رمز الحرف V على السوار. وتأتي المؤشرات مزينة بقطع الألماس، مع عقارب على شكل سيوف وحركة سويسريّة، وكلّ هذا باللونين الأنيقين الأبيض والأسود. تتوفر ساعة DV-25 أيضاً بنسخة حصريّة تتميّز بقطع الألماس على القرص، مؤلفة من 150 ساعة فقط. تأتي النسخة الأثمن من الساعة على شكل قطعة مجوهرات نفيسة تضم 18 قيراطًا من الذهب في العلبة التي تبلغ 34 ملم في القطر من كلّ جانب، وهي مزينة بـ 28 قطعة ألماس بقطع باغيت على القرص، وتاج مزيّن بقطع الألماس بشكل كامل. تتميّز الحركة الميكانيكيّة بالنقوش المخصّصة، كمال أنها أوتوماتيكيّة التعبئة. ولم تصنع من هذه الساعة الفريدة سوى قطعتين فقط، الأولى تحتفظ بها دوناتيلا فرساتشي/ المدير الإبداعيّ للدار، والثانية ستتبرّع بها الدار للجمعيّات الخيريّة.
  • Sep 12, 2014
    في قلب مانهاتن، وعلى مقربة من كاتدرائيّة سان باتريك، تحديدًا بين الشارعين 50 و51 في الجادة الخامسة الشهيرة بمبانيها التاريخيّة ومتاجرها ذات الشهرة العالميّة، افتتحت دار "بلان بان" BLANCPAIN السويسريّة العريقة أكبر متجر لها على الأراضي الأميركيّة، بمساحة 160 مترًا مربعًا مخصّصة للزبائن. يأتي المتجر الجديد الحامل للرقم 29 عالميًا ليعزّز من حضور العلامة التجاريّة وانتشارها حول العالم.