Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 16, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
ROGER DUBUIS

روجيه دوبوي تدعم مشاريع الأطفال الإنسانيّة من خلال طيران الإمارات

أبرمت دار روجيه دوبوي السويسريّة Roger Dubuis اتفاقيّة مع مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة، وأطلقت مبادرة خيريّة تهدف إلى دعم مشاريع الأطفال الإنسانيّة حول العالم. 
حملت المبادرة عنوان "وقت التغيير" Time for Change وهي تهدف إلى جمع الأموال لصالح مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة من خلال مزاد صامت لإصدار "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" Excalibur Skeleton Double Flying Tourbillon. ويعد الإصدار الذي صُمم خصيصًا لهذه الشراكة من أكثر موديلات روجيه دوبوي تفردًا ومن أبرز المقتنيات التي تستهوي هواة تجميع القطع الثمينة. وسوف تخصّص كلّ عائدات المزاد لصالح البرامج العديدة لمؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة المخصّصة لتحسين حياة الأطفال من حول العالم. 
يقام مزاد "وقت التغيير" خلال الفترة الممتدّة من 15 أغسطس 2014 وحتى 15 مارس 2015. ويمكن للركاب المميزين على رحلات الإماراتيّة طلب فرصة لاقتناء هذا الموديل الرائع عن طريق تعبئة استمارة على متن الطائرة. وستوجه دعوة كبار الشخصيات للفائز لزيارة مصنع روجيه دوبوي في جنيف بسويسرا للإطلاع عن قرب على المهارات والإتقان في تصنيع عدد من أكثر الساعة تفردّا في العالم. كما يلتقي الفائز كذلك مع أستاذ تصنيع الساعات الذي قام بتصنيع الساعة. 
ويمكن للراغبين الإطلاع وتقديم عطائهم لمويدل "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" في بوتيك روجيه دوبوي في أبراج الإمارات - دبي خلال الفترة من 15 أغسطس 2014 حتى  15 مارس 2015. 
وأوضح جان-مارك بونتروّيه Jean-Marc Pontroué  الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي قائلاً: "نفخر جدًا بالتعاون مع طيران الإمارات لإحداث الفارق في حياة الأطفال وتمكينهم من الاستمتاع بحياة أفضل وأكثر سعادة. وتُعَدّ "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" من أفخر الموديلات ونأمل أن نتمكن من تجميع أكبر مبلغ ماليّ لصالح المؤسّسة". 
من جانبه أضاف تيري دالي Terry Daly، عضو مجلس إدارة مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة والنائب الأول للرئيس للخدمات الجويّة قائلاً: "سوف يستمرّ هذا التعاون مع روجيه دوبوي على المدى الطويل وذلك في إطار جهودنا لأحداث تأثير إيجابيّ على حياة الأطفال. هناك حاجة كبيرة لحشد الدعم الدولي لمساعدة ملايين الأطفال من حول العالم وتحسين مستوى حياتهم. نأمل أن تحدث هذه المبادرة فَرْقًا". 
ساعة "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" من الموديلات المتطورة وهي تعمل بآليّة حركة RD01SQ التي تتألف من 319 قطعة تضمن دقّة أفضل بسبب نظام تمييز يقسم بالتساوي نسب التوربيلونيْن. كما تحمل دمغة جنيف، وهو ختم الامتياز في تصنيع الساعات. 

/Excalibur Double Flying Tourbillon Skeleton

Roger Dubuis

Roger Dubuis


مواضيع ذات صلة

  • Jan 26, 2014
    ساعة EBEL Onde Python الأنيقة والمصنوعة بحرفيّة رائعة بقياس 30 ملم قدّمته الدار كالهدية الأمثل لتكريم المرأة الاستثنائيّة أي الأم في عيدها لهذا العام. تمتاز هذه الساعة بخطوط قويّة بسيطة تبرز إلى جانبها جاذبيّة جلد أو نقش ثعبان البايثون، لتعبر عن حداثة أنثويّة أنيقة. كما تعكس أنوثة فائقة تنضم إلى عائلة ساعات Onde، والتي أطلقتها علامة EBEL سنة 2012 لتصبح من أبرز تصاميمها.
  • Mar 26, 2014
    في دورة العام 2014 من معرض "بازل ورلد للساعات والمجوهرات" قدّمت علامة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو Eberhard & Co نسخًا جديدة للموديل الأصلي من تشكيلة "كرونو 4" بعلبة من الصلب قُطرها 40 ملم.
  • Jun 20, 2014
    ترى روجيه دوبوي ROGER DUBUIS أن المشاعر والتوازن الفنيّ يشكلان حجر أساس الحياة . لذا تأتي روجيه دوبوي في طليعة صناعة الساعات الفاخرة منذ العام 1995، التي جسّدت موديلات العلامة الجريئة وغير التقليديّة، الغنيّة بالإبداع التصميميّ والتفاصيل الميكانيكيّة والمتأصّلة بقوّة في القرن الحادي والعشرين، تجسّد درايةَ وخبرات أكثر الآليات دقةً.

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Oct 08, 2014
    سبعون سنة مرّت على رحلة أنطوان دو سانت اكزوبيري، حين أقلع في رحلة استكشافيّة فوق فرنسا فكانت بلا عودة. إحياءً لذكرى هذه الرحلة الأخيرة للطيّار الشهير والكاتب المميز، قدّمت آي دبليو سي شافهاوزن IWC SCHAFFHAUSEN ثلاث نسخ خاصة ومحدودة في إطار شراكتها مع أحفاد سانت اكزوبيري. وستخصّص كامل المبلغ الناتج عن بيع ساعة "الرحلة الأخيرة" المصنوعة من البلاتين The Last Flight Pilot’s Watch Chronograph Edition ، في المزاد العلني الذي سيقام لاحقًا خلال هذا العام لدعم الأعمال الخيرية لمؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري.
  • Jul 24, 2014
    يستقطب طلاء دولانو DELANEAU الشفاف ألوان الطبيعة من خلال قوة الضوء. تجمع هذه الساعات، كما يوحي اسمها (Translucent أي الشفافة)، بين قوة اللّون وقوة الضوء لإعطاء مظهر ذي جمال مُلفت ورصين.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .

مواضيع عشوائية

  • Sep 27, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    مجموعة Origen من كاريرا إي كاريرا CARRERA Y CARRERA تكشف عن أسلوب رائد بلمسة قديمة لأشكال متموجة وزاخرة بالطاقة يزيّنها تألق أحجار الجمشت والبرازيوليت. وتمثّل المجموعة وهج الألماس والذهب الأبيض والأصفر، وتملؤها الطاقة، والتعبير، والدلالات العميقة. وهي ترمز إلى النار بصفتها المنشأ والأسطورة والطاقة الإبداعيّة. تضمّ المجموعة أشكالًا غير متماثلة، ومنحنيات، وحلزونات، وأطرًا عصية على الزمن. هي مجموعة مصممة للمرأة الجريئة والمقدامة العازمة. تتألف مجموعة Origen من خواتم، وقلادات وأقراط، كما يبرز خاتم ماكسي بالذهب الأصفر والألماس والجمشت، وأيضاً بالذهب الأبيض مع الألماس والبرازيوليت. وهي مصنوعة من أحجار تتّسم بجمال فريد وبأحجام خاصّة حصرياً بـالدار. وتشير هذه القطع إلى عناصر أكثر طبيعيّة وأقلّ نحتيّة.
  • Jan 12, 2016
    أطلقت دار سالفاتوري فيراغامو SALVATORE FEERAGAMO سوارين جديدين للاحتفال بيوم "فالنتاين" وهما عبارة عن قلوب متشابكة ومرتبطة بعضها ببعض، وفي ذلك رمزية إلى أهمية الحبّ وعمق الارتباط الذي يولّده.
  • Nov 19, 2014
    تحتفي دار دو غريزوغونو DE GRISOGONO بالحياة على طريقتها الخاصة وبأسلوب ساخر ولاهٍ في آن معًا، لتجمع في ساعة Crazy Skull الفريدة من نوعها خُلاصة فنّ صناعة الساعات والمجوهرات، وتصوغها في تحفة فنيّة استثنائيّة وحصريّة تجمع أفضل ما تمّ التوصل إليه في عالميّ الساعات والمجوهرات، مجسّدة ذروة خبرات دار دو غريزوغونو في كلا المجالين.
  • Dec 19, 2014
    في إطار شراكتها في مهرجان الأنوار للسينما في مدينة ليون الفرنسيّة احتفت دار الساعات السيويسريّة جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX بالمخرج السينمائي الإسباني وصاحب الشهرة العالميّة: بيدرو ألمودوفار.
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • Jan 13, 2015
    جديد سنشوري CENTURY ساعة Crescendo التي تعلن عودة الفصل الذي يزهر فيه الوقت. كما تحتفل الساعة الجديدة الإستثنائيّة وبمهارة باللحظات الثمينة والنادرة. وهي تدخل ضمن مجموعةMaster Imperial وهي تشهد إطلالة فصل الربيع ليحلّ مكان الشتاء القارص. عودة الشمس التي تسطع برقة يومًا بعد يوم. إنها فترة ذوبان الثلوج عن الجبال الذي يفصح عن النباتات والأعشاب. ساعة خارجة عن المألوف