Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jun 16, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
ROGER DUBUIS

روجيه دوبوي تدعم مشاريع الأطفال الإنسانيّة من خلال طيران الإمارات

أبرمت دار روجيه دوبوي السويسريّة Roger Dubuis اتفاقيّة مع مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة، وأطلقت مبادرة خيريّة تهدف إلى دعم مشاريع الأطفال الإنسانيّة حول العالم. 
حملت المبادرة عنوان "وقت التغيير" Time for Change وهي تهدف إلى جمع الأموال لصالح مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة من خلال مزاد صامت لإصدار "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" Excalibur Skeleton Double Flying Tourbillon. ويعد الإصدار الذي صُمم خصيصًا لهذه الشراكة من أكثر موديلات روجيه دوبوي تفردًا ومن أبرز المقتنيات التي تستهوي هواة تجميع القطع الثمينة. وسوف تخصّص كلّ عائدات المزاد لصالح البرامج العديدة لمؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة المخصّصة لتحسين حياة الأطفال من حول العالم. 
يقام مزاد "وقت التغيير" خلال الفترة الممتدّة من 15 أغسطس 2014 وحتى 15 مارس 2015. ويمكن للركاب المميزين على رحلات الإماراتيّة طلب فرصة لاقتناء هذا الموديل الرائع عن طريق تعبئة استمارة على متن الطائرة. وستوجه دعوة كبار الشخصيات للفائز لزيارة مصنع روجيه دوبوي في جنيف بسويسرا للإطلاع عن قرب على المهارات والإتقان في تصنيع عدد من أكثر الساعة تفردّا في العالم. كما يلتقي الفائز كذلك مع أستاذ تصنيع الساعات الذي قام بتصنيع الساعة. 
ويمكن للراغبين الإطلاع وتقديم عطائهم لمويدل "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" في بوتيك روجيه دوبوي في أبراج الإمارات - دبي خلال الفترة من 15 أغسطس 2014 حتى  15 مارس 2015. 
وأوضح جان-مارك بونتروّيه Jean-Marc Pontroué  الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي قائلاً: "نفخر جدًا بالتعاون مع طيران الإمارات لإحداث الفارق في حياة الأطفال وتمكينهم من الاستمتاع بحياة أفضل وأكثر سعادة. وتُعَدّ "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" من أفخر الموديلات ونأمل أن نتمكن من تجميع أكبر مبلغ ماليّ لصالح المؤسّسة". 
من جانبه أضاف تيري دالي Terry Daly، عضو مجلس إدارة مؤسّسة طيران الإمارات الخيريّة والنائب الأول للرئيس للخدمات الجويّة قائلاً: "سوف يستمرّ هذا التعاون مع روجيه دوبوي على المدى الطويل وذلك في إطار جهودنا لأحداث تأثير إيجابيّ على حياة الأطفال. هناك حاجة كبيرة لحشد الدعم الدولي لمساعدة ملايين الأطفال من حول العالم وتحسين مستوى حياتهم. نأمل أن تحدث هذه المبادرة فَرْقًا". 
ساعة "اكسكاليبور سكالتون دابل فلاينج توربيلون" من الموديلات المتطورة وهي تعمل بآليّة حركة RD01SQ التي تتألف من 319 قطعة تضمن دقّة أفضل بسبب نظام تمييز يقسم بالتساوي نسب التوربيلونيْن. كما تحمل دمغة جنيف، وهو ختم الامتياز في تصنيع الساعات. 

/Excalibur Double Flying Tourbillon Skeleton

Roger Dubuis

Roger Dubuis


مواضيع ذات صلة

  • Mar 14, 2015
    افتتحت داماس DAMAS دار المجوهرات والساعات العالمية، أحدث متاجرها في "ياس مول" في أبوظبي. يضم المتجر الجديد مجموعة متكاملة من المجوهرات الراقية والعصرية وتشكيلات الألماس والأحجار الكريمة التي تأتي بتصميمات مبتكرة، إضافة إلى مختارات من علامات تجارية عالمية. تعكس تفاصيل المتجر الداخلية حسّ الرفاهية والفخامة وتترافق مع خدمة عملاء مميزة تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد وتوفر لقائمة عملاء داماس تجربة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويضم متجر داماس أيضاً تصاميم جديدة من علامات داماس التجارية المعروفة ومفضلة مثل "فرفشة"، و"فيرا"، و"أورانا"، و"سولانا"، و"فراشة"، و"سبرينغ"، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية مثل "روبيرتو كوين"، و"فوبه"، و"ماركو بيتشيجو"، و"لويس موينت".
  • Mar 04, 2015
    يكرّم مصنع جيرارد بيريغو GIRARD-PERREGAUX النساء من جديد ويصدر صيغةً جديدة للساعة "فينتج 1945 ليدي" مزوّدة بميناء حصريّ بلون بُني شوكولاته وبعلبة من الفولاذ المرصّع بـ30 ألماسة. هذه الساعة الكلاسيكيّة والعابرة للزمن مستوحاة من ساعة صدرت قبل 70 سنة وهي مُجهّزة بمحرّك رائع وتنفرد بألوان دافئة.
  • Jan 14, 2015
    قصيدة للأنوثة على يد جيرارد بيريغو GIRARD PERREGAUX تزيد من جمال التوربيون الرمزيّ المركّب تحت جسر ذهبيّ لإغواء محبّات الساعات الجميلة. تجسّد ساعة كاتس آي توربيون المركّب تحت الجسر الذهبيّ التوفيقَ الكاملَ بين الخبرة المتقنة في صناعة الساعات والمجوهرات.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • May 22, 2014
    افتتحت أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI أول بوتيك لها في مملكة البحرين بالتعاون مع شريكها "مجوهرات آسيا". بوتيك بانيراي الجديدة افتتحت أبوابها أمام العملاء في مركز "مودا مول" التجاري، أحدث موقع تسوّق عصري في البلاد، لاسيّما وأنه يقع في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالميّ في البحرين. يتميز المحل بتصميمه الداخلي الزاخر بالجدران ذات التصميم البندقيّ، والأثاث الإيطاليّ، والأرضيّة المصنوعة من رخام كالكوتا الذهبيّ اللون؛ الأمر الذي يُضفي شعورًا من الترحيب الفاخر بجميع الزوّار. أما واجهة فتّتسم بتصميم يعرض لآليّة ساعة مضاءة من الخلف، التصميم الجديد المعتمد فقط في بوتيك بانيراي دبي.
  • Oct 03, 2014
    احتفالًا بالمعدن الخالص النقاوة والنادر، أثرت دار فاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN مجموعة (Collection Excellence Platine ) بتصميمين جديدين من المتوقع أن يلقيا ترحيبًا من قبل الذين يفضلون الموانىء البسيطة التصميم ذات المعالم الواضحة والتواقين الى السفر مسافات طويلة.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Dec 11, 2015
    مع ساعة الجيب هذه، تعيد دار هيرميس HERMÈSإحياء قطعةً أساسيةً وذلك لتعبّر عن تاريخ صناعة الساعات الممتد لأكثر من قرنٍ من الزمان. هناك تاريخ عائلي يمزج حب الخيول، وخبرات صناعة الجلود الاستثنائيّة، فضلًا عن دوام الإبداع المتجدد في ابتكار الأشياء الجميلة تلبيةً للحاجات العملية.
  • Nov 16, 2014
    محدودة بخمسين نسخة فقطـ أطلقت دار أم بي أند أف ساعتها الجديدة الآلة السادسة رقم 6 (أتش ام 6)، وهي مزوّدة بتوربيون طائر إضافة الى العديد من الخصائص المميزة لدى الدار مثل التوربين الخاص، والعلبة المصنوعة من التيتانيوم ما يجعلها شديدة الخفّة.
  • Oct 27, 2014
    تستوحي دار HERMÈS تصاميمها من ماضيها العريق ومن عوالم الخيول والصيد، فالتصميم أحيانًا هو إعادة اختراع الأشياء الجميلة وساعة Médor نموذج مثالي على هذا المبدأ.