Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 28, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
VAN CLEEF & ARPELS

دار فان كليف أند آربلز تفتتح ثاني محلاتها في الكويت

افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS  بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج".
كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
يحتوي البوتيك الجديد على صالات خاصة أنيقة وفاخرة للاستراحة، زوّدت بشكل حصري بأرائك مريحة، وزيّنت بوسائد من المخمل، للترحيب بالزبائن ومنحهم تجربة مميزة مبتكرة. جدير بالذكر أن الدار تكشف النقاب في كل موسم عن إبداعات رائعة وابتكارات لا تتوقف، لتبث البهجة والدهشة في آن معًا. 
يعرض البوتيك كلّ مجموعات الدار الإبداعيّة بما فيها  مجموعة ومجموعة برليه Perlée، و ألهامبرا Alhambra، فضلًا عن مجوهرات راقية مخصصة بنقشات فان كليف أند آربلز المفضلة كالطبيعة مع الفراشات الطائرة، والزهور، والجنيات السحرية، والرحلات الخيالية، والحياة البرية مع ساعات ،™الغريبة. ويشتمل البوتيك كذلك على مساحة مخصصة لشاعرية الوقتتقدم بعدًا مميزًا في مجال صناعة الساعات: ساعات مفعمة بالأحلام والعواطف.


مواضيع ذات صلة

  • Nov 10, 2015
    أعادت صالة عرض شوبارد CHOPARD في مول الإمارات فتح أبوابها بعد أن اكتست بحلّة تصميم داخلي جديد خاص بصالات عرض شوبارد حول العالم؛ تبلغ مساحة صالة العرض 92 مترًا مربعًا وتزدهي بمفهوم جديد في تصميم صالات العرض خاص بدار شوبارد أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون. وقد تم تطبيق هذا المفهوم الفريد في التصميم على كافة صالات العرض التي دشنتها أو أعادت افتتاحها في جميع أنحاء العالم.
  • Mar 16, 2014
    دار بياجيه PIAGET غنيّة عن التعريف في عالمي الساعات والمجوهرات الراقية، والإضافة الجديدة التي حققتها، هي افتتاح بوتيك جديد لها مع مجوهرات علي بن علي في مدينة جدّة عروس البحر الأحمر، وتحديدًا في مبنى جميل سكوير، شارع التحلية في قلب المدينة.
  • Jul 06, 2015
    افتتحت مجموعة فرانك مولر FRANK MULLER للساعات - جنيف، متجرها الجديد في مول دبي. يأتي هذا الافتتاح بمثابة استمرارية وبثّ روح جديدة للعلامة التجارية من خلال إبداعات لا متناهية في عالم صناعة الساعات. تألق الواجهة الخارجيّة والأقسام الداخليّة للمتجر بخصوصيّة فنيّة وعصريّة لافتة، لتعبّر عن قصص كثيرة ومتعددة في عالم التصاميم الفنيّة للعلامة، وتعكس الصورة العصريّة الأصيلة لها في جنيف مع باقة من الفنون الجماليّة المتميّزة. وكان قال فرانك مولر مؤسّس ومبتكر العلامة التجارية عشية الافتتاح: "تغمرنا حماسة كبيرة لافتتاح متجرنا الأول في دبي ولا يمكننا أن نفكر في موقع أشدّ ملائمة لاحتضان الانطلاقة من دبي مول المرموق، ولا يسعنا الانتظار لتعريف خبراء وذوّاقة فنون الساعات في دبي على مجموعة من عروض الساعات العالميّة المعاصرة، ونأمل أن نتمكّن من تقديم تعبير فعليّ وحقيقيّ عن ذروة ما يمكن تحقيقه وتقديمه في مجال إبداعات الصناعة البشريّة المتفوّقة".

مواضيع مميزة

  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Sep 15, 2015
    قدّمت دار فرانك مولر FRANCK MULLER مجموعتها الجديدة "ذا جراند ديت". يتميّز تصميم المجموعة بملامحه القوّية ودرجة تطويره العالية. فهو تصميم مبتكر جدًا يبرز المزايا الرياضيّة والفنيّة التي تمنحها الساعة. ويمكن من خلال طريقة العمل المفتوحة في الساعة رؤية بالتصميمات أثناء الحركة. وتمّ رصف المكوّنات يدويًا ونقشها بشكل دائري وتزيينها بخطوط "كوت دو جنيف". كما تضفي الواجهة المفتوحة للساعة لمسة من الأناقة والأداء. تظهر هذه القطعة ساعة دائرية وعدادًا للدقائق عند الساعة الثالثة وعداداً للثواني عند الساعة التاسعة وتاريخ كبير عند الساعة السابعة والنصف، ما يذكّرنا بالميزة الفنيّة القوّية. يشمل هذا العمل الفنيّ الحصريّ الحركة الذاتيّة ويقدّم مزايا كاحتياطي التشغيل لمدة 46 ساعة. كما يبرز في خانة مزاياها الجديدة نظام الرياح بوضعيتين: وضعيّة الجري، وزر إعادة الضبط. كما تحتوي كلّ ساعة على 25 جوهرة. تتوفّر هذه المجموعة باللون الذهبيّ الورديّ، والذهبيّ الأبيض والبلاتيني، وتأتي بحزام ملون من جلد التمساح.
  • Jun 19, 2014
    VACHERON CONSTANTIN
    إفتتحت دار فاشرون كوستانتان VACHERON CONSTANTIN معرضًا جديدًا مخصصًا لتاريخ الساعات المزخرفة، ويحمل عنوان "أسفار وزخرفة"، (يستمر حتى نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2014).
  • Mar 13, 2014
    أعلنت دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزًا حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية "شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة" إنجازًا مهمًا في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.
  • Feb 20, 2015
    قدمت دار كونكورد CONCORD مؤشرات الوقت وعقارب الساعة باللون الأزرق الداكن لتشع بافتنان طاغٍ من قلب قرص الساعة العصريّ المصنوع من ألياف الكربون، وتحتضنه علبة الساعة من التيتانيوم ومادة PVD باللون الأسود يحيطها إطار من الكربون وضواغط وترس من السيراميك باللون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة بالتطريز الأزرق على سوار من جلد العجل الأسود المطلي بالمطاط. هذا هو أحدث إصدار من ساعة C1 Chronograph: حلقة جديدة في سيمفونية من الأناقة التي ميزت الإصدارات السابقة من هذه الساعة.
  • May 16, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    مرّة جديدة تعود دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS إلى تاريخها العريق، وقد اختارت تكريم الأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد التي أطلقتها سنة 1968، فابتكرت مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس ليعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان للدار. تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالًا في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقًا مميزًا على الإطلالات كافة. وكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابيّة. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالًا ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائيّة للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلاّ نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزامًا شديدًا بأعلى معايير الجودة. تبعًا لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل.