Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 28, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
VAN CLEEF & ARPELS

دار فان كليف أند آربلز تفتتح ثاني محلاتها في الكويت

افتتحت دار فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS  بوتيكها الثاني في الكويت، في مجمع الأفنيوز، ويقع البوتيك الجديد في منطقة "بريستيج".
كان حفل الافتتاح أقيم بحضور كلّ من السيد جاي شاتيون، رئيس فان كليف أند آربلز في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، والسيد أليساندرو مافي، العضو المنتدب الجديد لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.
يحتوي البوتيك الجديد على صالات خاصة أنيقة وفاخرة للاستراحة، زوّدت بشكل حصري بأرائك مريحة، وزيّنت بوسائد من المخمل، للترحيب بالزبائن ومنحهم تجربة مميزة مبتكرة. جدير بالذكر أن الدار تكشف النقاب في كل موسم عن إبداعات رائعة وابتكارات لا تتوقف، لتبث البهجة والدهشة في آن معًا. 
يعرض البوتيك كلّ مجموعات الدار الإبداعيّة بما فيها  مجموعة ومجموعة برليه Perlée، و ألهامبرا Alhambra، فضلًا عن مجوهرات راقية مخصصة بنقشات فان كليف أند آربلز المفضلة كالطبيعة مع الفراشات الطائرة، والزهور، والجنيات السحرية، والرحلات الخيالية، والحياة البرية مع ساعات ،™الغريبة. ويشتمل البوتيك كذلك على مساحة مخصصة لشاعرية الوقتتقدم بعدًا مميزًا في مجال صناعة الساعات: ساعات مفعمة بالأحلام والعواطف.


مواضيع ذات صلة

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • Aug 12, 2014
    A. LANGE & SÖHNE
    تفتتح العلامة الألمانيّة المميزة «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE محلين جديدين لها في كلّ من موسكو ونيويورك الخريف المقبل.
  • Jul 22, 2015
    قدّمت Movado جيلًا جديدًا من الساعات الأوتوماتيكيّة المعاصرة، عبر إطلاقها مجموعة 1881 Automatic للرجال. تتميّز ساعات 1881 Automatic الثلاث بعلب دائريّة بقطر 39.5 ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة والملمّع، أو من الستانلس ستيل الذهبيّ، المطلي بمادة PVD، وبظهر شفّاف من كريستال الصفير، يُظهر طريقة عمل حركة ETA 2824.2 السويسريّة الذاتيّة التدوير. أمّا القرص الجديد ذو التصميم المبسّط، المصقول بنقشة أشعة الشمس، المحاط بحلقة عاكسة مزخرفة بالرمل، فيوّلد تأثيرًا دقيقًا لكن لافتًا، ويبرز عليه مؤشّرا الدقائق والثواني المطبوعين، إضافة إلى علامات تحديد الوقت المثبتة على القرص، وعقربا الساعات والدقائق بتصميم "دوفين"، وعقرب الثواني على شكل عصا، والنقطة المقعّرة المشهورة المميّزة لعلامة MOVADO، عند مؤشر الساعة 12، والتاريخ الذي يظهر عبر نافذة صغيرة دائريّة عند مؤشر الساعة 6. بالنسبة إلى الموديل المصنوع من الستانلس ستيل، يمكن الاختيار ما بين قرص أزرق أو أسود، مع علامات فضيّة وكتابة دقيقة باللون الأبيض. أمّا الموديل الذهبيّ المطلي بمادة PVD، فيتميّز بقرص أسود وبعلامات وكتابة ذهبية. والجدير بالذكر أنّ الموديلات الثلاث مزوّدة بأحزمة من جلد العجل الأسود الليّن، ذات مشابك لسانيّة كلاسيكيّة مطابقة، من الستانلس ستيل أو من الستانلس ستيل الذهبيّ المطلي بمادة PVD.
  • Jul 09, 2015
    تمّ تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين بتسليمها جائزة لونجين LONGINES للسيدات في حفل أقيم بحضور قادة قطاع الفروسيّة الدوليّة. تسلمت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا جائزة لونجين للسيّدات لعام 2015، وهي عبارة عن ساعة جيب تحمل توقيع لونجين من طراز The Longines Equestrian Pocket Watch Horses Trio 1911. وتجدر الإشارة إلى أن التصميم الذي كان وراء إلهام هذه النسخة المحدودة جدًا المصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا هو ساعة جيب من لونجين تعود إلى العام 1911 مع خلفية مشغولة بمهارة يدويّة عالية تصوّر ثلاثة خيول، تبرز رؤوسها بشموخ على خلفية من أوراق الشجر مشغولة بدقّة عالية. تحتضن هذه الساعة معيارًا من جيل L878.4 ذات تعبئة يدويّة، وهي حركة من صنع لونجين. وكان جرى تكريم الفارسة الأولمبيّة في سباقات قفز الحواجز والرئيسة السابقة للاتّحاد الدوليّ للفروسيّة لدورتين والرئيسة الفخريّة للاتّحاد الدولي للفروسيّة وصاحبة جواد السباق الفائز بجائزة (كلاسيك)، صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا تقديرًا "لأناقتها البارزة كمنافسة وقائدة وسيّدة تعمل بلا كلل لدعم رياضة الفروسيّة، كما جاء على لسان السيد خوان كارلوس كابيللي، نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي لدى دار لونجين. من جهتها قالت صاحبة السمو الملكيّ الأميرة هيا "إنه لشرف عظيم لي أن أفوز وأتسلّم هذه الجائزة. ولا بدّ لي من شكر العديد من الاشخاص وأنا أتسلّم هذه الجائزة باسم جميع السيدات اللواتي قدّمن لي المساعدة في حياتي من جميع النواحي" مضيفة "الحقيقة هي أن الخيول تُبرز أفضل ما في الإنسان، ويكمن ذلك في العمل المشترك ذلك أنني لم أحقق أي إنجاز على الإطلاق بالعمل لوحدي".

مواضيع عشوائية

  • May 27, 2015
    أعادت علامة ريتشارد ميل الإعلان افتتاح بوتيك أبو ظبي بعد إجراء تجديداتٍ شاملة فيه، وزيادة مساحته بنسبة 25%. وهو يقع في مركز تسوّق الغاليريا في جزيرة المارية. سيختبر الزوار بيئة مريحة ذات ألوان زاهية، وأخشاب مدهشة، وجلد، وأسلاك معشّقة وأقمشة غنيّة. إضافة إلى الزجاج المكسّر المصنوع بإتقانٍ شديد والذي يجاور السطوح الطبيعيّة، حيث تبرز جميع هذه العناصر المدروسة بدقّة تحت نظام الإضاءة المتداخلة غير المباشرة. يأتي افتتاح البوتيك الجديد بعد إعادة إطلاق بوتيك دبي في فبراير بوقتٍ قصير. تمت إعادة تصميم كلّ من المكانين ليكونا متلائمين مع مفهوم التصميم العالمي الحديث، والذي يبتدع مساحةً فخمةً تقدّم للزبائن تجربة أنيقة لماركة ريتشارد ميل.
  • Mar 02, 2015
    كشفت CX SWISS MILITARY Watch™، عن وصول ساعتها الفريدة التي حققت رقمًا قياسيًا عالميًا بمقاومتها للماء حتى عمق 20،000 قدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حقّقت الساعة إنجازًا رائعًا لتكون الساعة الأولى والوحيدة في العالم المقاومة للماء حتى عمق لا يصدّق وهو 20.000 قدم أو ما يعادل 6000 متر.
  • Mar 21, 2015
    فتح معرض "بازل وورلد" Baselworld أبوابه في مدينة بازل التي اعتادت منذ عشرات السنين أن تستعدّ للحدث الأبرز على المستوى العالمي في قطاع صناعة الساعات. يجمع هذا المعرض تحت سقفه وبصالاته المتعدّدة، كلّ المهتمين والصنّاع والتجّار وكلّ مَنْ له علاقة بهذه الصناعة، الى جانب عدد كبير جدًا من الصحافيين من أصقاع الأرض كافّة. وهو في دورته الحاليّة التي تمتدّ من 19 الى 26 آذار/مارس 2015 لم يغيّر في جذبه للعاملين، إذ جمع هذه السنة 1500 صناعي وتاجر وما يزيد على الأربعة آلاف صحافي.
  • Dec 26, 2014
    قبل نهاية العام اختارت دار فرساتشي VERSACE أن تقدّم مجموعة من منتجاتها الملائمة لهذه الفترة من العام وهي تتنوّع بين المجوهرات والساعات والأقلام وأدوات المنزل الراقية. وهي تحتفي بموسم العطلات مع إصدار خاص من تشكيلة مجوهرات Fashion Jewellery وتتألف المجموعة من قلادة، وخاتم وزوجين مختلفين من الأقراط.
  • Mar 25, 2014
    كشفت سانت أونوريه SAINT HONORE شركة الساعات المعروفة بالنمط الباريسيّ الفريد، عن ساعة استثنائيّة تتميز بالتصميم والدقة العالية وجمال خطوطها مع 172 ألماسة التي يبلغ قطر كل منها 1 ملم تزيّن العلبة والميناء. هذه الأحجار الثمينة يصل وزنها الإجماليّ إلى قيراط واحد و تجعل من الساعة قطعة حُلي استثنائية تحوّل الوقت إلى رؤية متألقة.
  • Feb 08, 2015
    خلال احتفالات عيد الحبّ، لا شيء أجمل من هدية تظهر مدى اهتمامكم بأعزائكم للتعبير لهم عن محبِّتكم. مجوهرات الليالي LAYALI ترافق أجمل اللحظات بتشكيلة واسعة من المجوهرات المثالية لموسم المحبَّة.