Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

May 27, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
RICHARD MILLE

إعادة افتتاح بوتيك ريتشارد ميل في أبو ظبي

أعادت علامة ريتشارد ميل الإعلان افتتاح بوتيك أبو ظبي بعد إجراء تجديداتٍ شاملة فيه، وزيادة مساحته بنسبة 25%. وهو يقع في مركز تسوّق الغاليريا في جزيرة المارية.
سيختبر الزوار بيئة مريحة ذات ألوان زاهية، وأخشاب مدهشة، وجلد، وأسلاك معشّقة وأقمشة غنيّة. إضافة إلى الزجاج المكسّر المصنوع بإتقانٍ شديد والذي يجاور السطوح الطبيعيّة، حيث تبرز جميع هذه العناصر المدروسة بدقّة تحت نظام الإضاءة المتداخلة غير المباشرة. 
يأتي افتتاح البوتيك الجديد بعد إعادة إطلاق بوتيك دبي في فبراير بوقتٍ قصير. تمت إعادة تصميم كلّ من المكانين ليكونا متلائمين مع مفهوم التصميم العالمي الحديث، والذي يبتدع مساحةً فخمةً تقدّم للزبائن تجربة أنيقة لماركة ريتشارد ميل.

Wajdi A. Hadi, GM Al Manara International Jewellery and Daniel Bacardit Stamm, GM Richard Mille ME

مواضيع ذات صلة

  • Sep 12, 2015
    كشفت سيتيزن CITIZEN للساعات اليابانيّة، النقاب عن أحدث إصداراتها وقدّمت موديلات جديدة من "ساتلايت ويف" فئة جي بي إس *3GPS والتي تتمتع بسرعة استقبال الإشارة من الأقمار الصناعيّة في العالم في غضون 3 ثوانٍ. تتكون الموديلات المتطورة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، من خمس ساعات "ساتلايت ويف" جديدة تتسم بتصميم أنيق، كلاسيكيّ، بسيط وبديهي، إضافة إلى موديل " ساتلايت ويف جي بي إس GPS" الجديد، وهو موديل التوقيت العالميّ المتعدد الوظائف، الذي يقدّم وظائف متعدّدة ومتطوّرة مثل بيان التوقيت المزدوج، والكرونوغراف.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Dec 05, 2014
    دشَّنت دار الساعات السويسرية العريقة «شوبارد» CHOPARD مفهومَ التصميم الجديد لمحلاتها بافتتاح بوتيكها في ماديسون أفينيو في نيويورك. وطُبِّق التصميم الجديد الذي أبدعه المعماري الفرنسي تيري ديسبون على بوتيكات «شوبارد» كافة وسيُطبَّق تباعًا.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها
  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.

الأكثر قراءة

  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.
  • May 26, 2015
    تواصل «إم بي آند إف» MB&F، دار الساعات السويسريّة التي أسَّسها ماكسميليان بوسير بجنيف العام 2005 ويختصر اسمها عبارة Maximilian Büsser & Friends، رحلتها الإبداعيّة مع ساعة «ليغاسي ماشين 101» التي أطلقتها في العام 2014 كتعبير أخّاذ عن الساعة الميكانيكيّة المبهرة. أضافت الدار هذه المرة تقنيّة صقل كلاسيكيّة تعود إلى القرن الثامن عشر. وذلك بإطلاق ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار. تجسّد ساعة «ليغاسي ماشين 101» كلّ سمة أساسيّة في صناعة ساعة المعصم: عجلة التوازن الضابطة للدقة؛ مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الذي ينبه إلى حاجة الساعة إلى التعبئة؛ وإظهار الوقت. أما في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» الجديدة والمحدودة الإصدار فتتمايز هذه العناصر الأساسيّة بشكل بارز مع ميناء الساعة الذهبيّة التي تمثل الصفيحة العلوية لحركة الساعة. كذلك تتمايز الساعة الجديدة بفعل الحواف والأطراف المصقولة صقلاً مكثّفاً والتي تتباين مع الميناء. إنّ أول ما يشد الأنظار في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» عجلة التوازن المعلقة والبارزة المطلية في هذا الإصدار المحدود بالروديوم في لمسة جماليّة إضافيّة. ويتأرجح ميناءان فرعيّان أبيضان فوق صفيحة الحركة العلوية: ويُظهر العقربان الذهبيّان باللون الأزرق الساعة والدقائق في الزاوية اليمنى، في ما يظهر في الطرف الأسفل مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الممتدّ لغاية 45 ساعة. يُذكر أن صانع الساعات المستقلّ والحائز على جوائز عالميّة كاري ڤوتيلاينِن أخذ على عاتقه مسؤوليّة الصقل الدقيق للحركة ومناغمتها مع التاريخ العريق لصناعة الساعات، في ما تمّ تصميم الساعة ورسم معالم بنيتها الداخليّة في دار «إم بي آند إف». تتوفر ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار في 33 قطعة من الذهب الأحمر، ومن 18 قطعة من الذهب الأصفر وذلك للمرة الأولى منذ تأسيس «إم بي آند إف». وهي متوفرة في منطقة الخليج لدى متاجر «أحمد صدّيقي وأولاده».
  • Sep 05, 2014
    أن الجمال بالنسبة لكريستوف كلاريه CHRISTOPHE CLARET يستحق التحدّيات التي ترافق تحقيقه. والتزاماً منه بالحرفيّة الفائقة والراقية التي لطالما عرفت بها العلامة يقدّم ساعة Maestoso. واسم ساعة Maestoso يتحدث عن نفسه. ساعة فاخرة ذات حضور قوي بفضل طابعها المميز وتقنياتها. تم تطوير هذه الساعة بروح فريق يتفوق في مواجهة أصعب التحديات، مهما كلف ذلك من الوقت. وقد خطّت ساعة Maestoso فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الساعات الراقية. وما هو التحدي؟ إنه تزويد ساعة اليد بميزان حركة تقليدي منفصل، وهي آلية حركة تصمم عادة لتعمل في وضع مستقر كليّاً.

مواضيع عشوائية

  • Dec 13, 2014
    قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة Sport Ferragamo 1898، وهي ساعة غطس جديدة وذات طابع رياضي فالتصميم مبتكر ومعاصر، وتمثل التميّز في الصناعة السويسريّة.
  • Jul 08, 2014
    إن مجموعة "أليغرا" من دار دو غريزوغونو de GRISOGONOابتكرها فوّاز غريوزي ومنحها اسم ابنته.. وهل هناك أغلى من الابنة على قلب والدها؟ كل الحبّ والرعاية والحنان، صاغها فوّاز غريوزي في قطع رُصدت على اسم صبيّة في ربيع العمر وفي اكتمال الجمال...
  • Mar 10, 2015
    لن يخبو بريق الألماس أبدًا، فهو يضفي ألقًا خاصًا على لحظات حياتنا المميزة، وعادة ما نستخدمه للاحتفال بأغلى المناسبات على قلوبنا، مثل أعياد الميلاد وذكرى الزواج السنوية وحفلات الأعراس وغيرها. وقد أطلقت داماس DAMAS مجموعة "سولانا" الاستثنائية من الألماس الأصفر المدمج بالذهب عيار 18 قيراطًا، احتفالًا بتلك اللحظات الفريدة، وتركز المجموعة على تقديم تشكيلات الألماس الأصفر الرائعة الجمال.
  • Jan 07, 2016
    ظهر عطر باشا دو كارتييه Pasha de CARTIER منذ تسعينات القرن العشرين، مبحراً في أمواج الأناقة الهادئة بسحر مميز منذ انطلاقته الأولى. عطر "سرخسي" كلاسيكي رائع، متميز بجاذبية تبرز فيها نفحات البتشولي الخشبيّ الذي دفع كارتييه، بعد عشر سنوات، إلى تعزيزه بلمسة حامضيّة نضرة تجلت في عطر إيديسيون نوار. عند خط البداية، يتسارع الإيقاع مع إيديسيون نوار سبورت ليصل هذا العطر الرجالي المبتكر إلى قمم جديدة. إثارة البحار ذات الآفاق اللانهائية، ونفحات نضرة منعشة حيوية يتناغم فيها شذى البطيخ مع الليمون، تمنح بهاءها لهذا العطر المغلف بذكريات عبقة تبرز فيها رائحة الأرض وخشب الصندل والعنبر والأرز. عبير يغوص في أعمال الطاقة البحرية. زجاجة عطر إيديسون نوار سبورت هي خير تجسيد لكل القواعد التي تتبعها دار كارتييه مع خاتم ترينيتي. أي بالحلقات الصقيلة اللامعة. تحمل الزجاجة ظلالاً تبدأ باللون الأحمر وتنتهي بالأسود، لتنطلق كشهاب زجاجي بخطوط في غاية الأناقة تنبض بالنجاح والتألق.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.
  • Jul 31, 2014
    ساعة Grand Prix de Monaco Historique Chrono من شوباردCHOPARD هي ساعة سباق بالمعنى الصحيح والمجازي. للساعة القدرات والوظائف والألوان الضرورية لذلك. بفضل إعادة تصميمها وعلبتها المصنوعة من التيتانيوم الباهت، وبفضل لونها الأصفر الرمزي، تكرّم هذه الساعة بشكل حيويّ عالم سباقات الفورمولا واحد القديمة. ساعة متينة وفعّالة، تقنية ومريحة، مصممة كأداة للقيادة.