Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 12, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
A. LANGE & SÖHNE

نيويورك وموسكو وجهة إيه. لانغيه آند صونه الجديدة في الخريف

تفتتح العلامة الألمانيّة المميزة «إيه. لانغيه آند صونه» A.LANGE & SÖHNE محلين جديدين لها في كلّ من موسكو ونيويورك الخريف المقبل.
 بالنسبة للرئيس التنفيذي لدار لانغيه فيلهلم شميد Wilhelm Schmid، تعكس الافتتاحات الوشيكة النجاحَ العالمي لمصنع الساعات الساكسونيّ "إنّ الموقعين هما حجرا أساس هامين في استراتيجيّة التوزيع الخاصة بنا. فهما علامتان إرشاديتان على طول طريقنا لتأسيس سفاراتٍ لعلامتنا التجاريّة في وجهات التسوّق الأكثر جاذبية في العالم". بحلول نهاية العام، ستتوفّر الساعات التي تمّ إبداعها بشكلٍ رفيع من ولاية ساكسونيا في بوتيكات لانغيه البالغ عددها 13 إضافة إلى نقاط بيعٍ مختارة بعناية في 62 بلداً حول العالم.
في جادة "ماديسون أفينيو" في مانهاتن، يمكن لعشّاق العلامة التجاريّة الاستمتاع بلقاءاتٍ شخصيّة مع روائع الساعات الميكانيكيّة الصغيرة في طابقين ابتداءً من أوائل أيلول/سبتمبر. المكان الموجود في نيويورك هو البوتيك الثاني لمصنع الساعات في الولايات المتحدة، بعد البوتيك الموجود في بالم بيتش.
ويشهد شهر أيلول/سبتمبر كذلك افتتاح البوتيك الأول للعلامة التجاريّة في روسيا في الشارع الشهير  Stoleshnikov pereulok، إنّه واحدٌ من شوارع التسوّق الأكثر تميّزاً في موسكو. ومن المقرر أن يتمّ الافتتاح الرسمي للبوتيك في 23 سبتمبر 2014 في مسرح ستانسلاڤسكي القريب.  
منذ افتتاح أول متجرٍ للمصنع خارج ألمانيا في شنغهاي في عام 2008، أصبحت بوتيكات «إيه. لانغيه آند صونه» سفاراتٍ لصناعة الساعات الساكسونية الدقيقة. إنّ الشيء المشترك بينها هو فكرة التصميم الداخلي الذي يعكس الألوان والمواد المميّزة للعلامة، والذي يُبرِز الكساء بألواحٍ خشبيةٍ منحوتةٍ وعناصر من الحجر الرملي. مجموعات الساعات النموذجية وكذلك خبراء الساعات الذين يتميزون بدرجة عالية من الكفاءة والاحترام يرسلون رسالة للزوار، وهي: هذا المكان مُشبعٌ بتاريخ وفلسفة «إيه. لانغيه آند صونه»، إنّه موطنٌ للمزيج الفريد من نوعه من التكنولوجيا المبتكرة والحرفيّة التقليديّة التي تتميّز بهما الماركة. 

A.LANGE and SOHNE NEW BOUTIQUES MOSCOW and NEW YORK

مواضيع ذات صلة

  • Dec 05, 2014
    دشَّنت دار الساعات السويسرية العريقة «شوبارد» CHOPARD مفهومَ التصميم الجديد لمحلاتها بافتتاح بوتيكها في ماديسون أفينيو في نيويورك. وطُبِّق التصميم الجديد الذي أبدعه المعماري الفرنسي تيري ديسبون على بوتيكات «شوبارد» كافة وسيُطبَّق تباعًا.
  • Sep 11, 2014
    لـ"تاغ هوير" TAG Heuer مكانة خاصّة لدى محبّي الساعات ذات الدقّة الفائقة وتقنيات الكرونوغراف، وها هي هذه العلامة العالميّة تحتفل بافتتاح متجر جديد لها في مطار حمد الدوليّ بالدوحة في قطر.
  • Sep 08, 2014
    احتفلت Messika Paris بافتتاح أول متجر رئيسيّ لها في مدينة النور، وذلك في مطعم "أبيسيوس" في قلب باريس. تلوّنت الأمسية بلمسات Messika الأصيلة، فكانت الفخامة عنوانًا أساسيًّا في كافّة التفاصيل، فقد عرضت دار المجوهرات العالمية خبرتها في مجال الألماس في جوّ حميم ورائع. واستمتع الضيوف بالكوكتيلات الفاخرة في أثناء استعراض المجوهرات المميزة المعروضة، محاطين بالموسيقى العذبة من أنغام الفنانة العالمية الشهيرة "بيردي".

مواضيع مميزة

الأكثر قراءة

  • May 07, 2015
    أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.
  • Oct 28, 2014
    لمناسبة حلول العيد العشرين لساعة لانغيه 1 (LANGE 1)، قدّمت ايه لانغيه اند سوهني A. LANGE & SÖHNE الشركة الساكسونيّة الشهيرة تشكيلة ساعات "الذكرى العشرين" من طراز لانغيه 1. تتألف هذه التشكيلة من عدد محدود يبلغ 20 زوجًا من الطرازين لانغيه 1 (LANGE 1) وليتل لانغيه 1 (LITTLE LANGE 1) وهما يجسّدان روعة قضاء الأوقات معًا؛ حيث يُحدِث تصميم الساعتين توازنًا رائعًا يشبه تناغم الأصوات في عرض غنائي ثنائي.
  • Apr 28, 2015
    أعادت شوبارد CHOPARD هذا العام تصميم ساعة L.U.C Regulator الكلاسيكيّة من مجموعة ساعاتها الفاخرة L.U.C Haute Horlogerie لتقدمها بحلّة عصرية، فجمعت بين أناقة علبة L.U.C الجديدة وفخامة حركة منظّم الوقت التي تنتجها الدار. وتماشيًا مع التاريخ العريق لصناعة الساعات الدقيقة، تم الفصل بين المؤشرات الستة للساعة الجديدة بهدف تسهيل قرائتها إلى أقصى حدّ ممكن. وتشهد لها دمغة جنيف للجودة وشهادة الهيئة السويسريّة الرسميّة للكرونومتر COSC على دقّتها المتناهية وحرفيتها الفائقة.

مواضيع عشوائية

  • Sep 16, 2014
    اللؤلؤ هو أحد الأحجار الكريمة التي كانت محبّبة ومفضلة لدى الإمبراطورية الرومانية، وهي كذلك جوهرة فريدة ومتميزة استخدمت للزينة على مدى قرون خلت. وما تزال تحتفظ بجاذبيتها ورونقها.
  • Jul 29, 2014
    "أردت هذا الموسم أن أجمع حقًا الفن والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنه المعيار الأبرز للتألّق والبريق. هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة." بهذه الكلمات وصفت المديرة الإبداعيّة دار سواروفسكي SWAROVSKI نتالي كولين مجموعة خريف 2014 وشتاء 2015.
  • Jan 27, 2015
    احتفالاً بإطلاق قلم الشاشة "ستار وولكر إكستريم" تعاونت دار مون بلان MONTBLANC مع شركة AKQA لتطوير تطبيق خاص بقلم الشاشة لأجهزة "آيباد" اللوحية، وبذلك، يفتح هذا القلم عالماً من الإمكانات، بما في ذلك تخطيط أو رسم الأفكار، وتدوين الملاحظات أو التعبير عن الآراء على جهاز لوحيّ.
  • May 29, 2014
    تمّ الاتفاق رسميًّا بين "مراس القابضة"، الشركة العقارية في دبي وبين شركة "فنادق ومنتجعات بولغاري" لإطلاق فندق بولغاري BVLGARI في دبي خامس منشآت بولغاري الفندقيّة في العالم، بُعيد افتتاح فندق ميلان في 2004، وبالي في 2006، ولندن عام 2012، وشنغهاي المتوقّع افتتاحه في 2015.
  • Aug 20, 2014
    لأن الصيف هو موسم تتحقّق فيه أحلام الرجال والنساء الراغبين في عيش حياتهم عيشا كاملاً والاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها. كيّفت علامة "جانريشار" JEANRICHARD عقارب ساعاتها مع الصيف ومع الطقس المشمس بفضل إضفائها الذهب الوردي عيار18 قيراطًا على ثلاثة من موديلاتها الرئيسية من مجموعة "تيراسكوب".
  • Aug 08, 2014
    استوحت كونكورد CONCORD من عالم السباقات حيث تكون الأعصاب مشدودة في ما الخيول المهجنة تعدو على أرض الميدان الخضراء وتجتاز المنعطف النهائي. وتضجّ الجماهير بالهتاف مع عبور الحصان الفائز لخطّ النهاية. مشاهدةٌ أنيقة تلقي نظرة سريعة على معصم يدها. عقارب الساعات والدقائق على ساعة Saratoga Lady، المتألقة بقرص أبيض لؤلؤي يبرز فيه نقش الخيول الفريد والمؤشرات الألماسية البراقة، تشير إلى الساعة الرابعة ودقيقتين... وتؤكد أخبار الفوز المذهل.