Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 05, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

بولغاري تفتتح متجرها في البحرين


افتتحت دار بولغاري  BVLGARIمتجرها الجديد في مجمّع مودا مول، في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالمي في البحرين.  وكان أقيمَ حفل الافتتاح الرسمي برعاية سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة وحضور السيد عبد القاسم شيرازي.
يعرض المتجر الجديد وهو بمساحة 148 مترًا مربّعًا مجوهرات ثمينة فريدة من نوعها، ومجموعات معاصرة من المجوهرات، وساعات مترفة للرجال والنساء، بالإضافة إلى مجموعة الأكسسوارات الكاملة.
غني عن القول إن اسم بولغاري  BVLGARIترادف مع الأسلوب الإيطالي الراقي طوال الـ 130 سنة الماضية. كما يتميّز تاريخ الدار بروعة الأحجار الكريمة الكبيرة والنادرة بشكلٍ استثنائيّ وبالقدرة على التوفيق بين الأسلوب الكلاسيكيّ والأسلوب المعاصر، وبحسّ إبداعيّ واضحٍ يتخطّى الزمن والموضة العابرة.

BVLGARI Bahrein boutique

BVLGARI Bahrein boutique

مواضيع ذات صلة

  • Oct 21, 2015
    تفتخر دار بولغاري BVLGARI بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.
  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.
  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • Jun 07, 2015
    أطلقت سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO أحدث تشكيلة ساعات عصريّة تحت اسم Intreccio المصنوعة وفق نمط الغيوشيه الرائع على الميناء، تتميّز ساعات التشكيلة باستخدام المثبتات الأسطوانيّة على السوار بدلًا عن المثبتات التقليديّة، ما يمنحها المزيد من العصريّة والتميّز. وتأتي النسخة الأصغر من هذه الساعات (31 ملم) مع 48 حجر توباز بألوان الورديّ والأزرق والبرتقاليّ مع ألوان متناسقة للسوار. أما النسخة الأكبر (36 ملم) فتأتي بخيارات متعدّدة من حيث القرص، الذي يأتي مزينًا بشعار العلامة أو مع أربعة ألوان مختلفة هي البنفسجيّ والأسود والأحمر والتركواز، مع علبة فريدة مزينة بأحجار التوباز المربّعة.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Jan 06, 2015
    كشفت دار الساعات MB&F ضمن فئة "آلات قياس الزمن" التي توفّر الآت زمن عصريّة مستوحاة من أحلام الطفولة، عن ساعة محدودة الإصدار بـ 50 قطعة فقط من التيتانيوم، تعتبر آلة قياس الزمن HM6 سبايس بايروت أو "قرصان الفضاء" هي الساعة الأحدث التي تخرج عن هذه الدار الاستثنائيّة.
  • Aug 29, 2014
    تشتهر شركة أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI بتصميم الساعات ذات القدرة الميكانيكيّة المميزة والقابلة لاحتمال أشدّ الظروف قساوة. وها هي اليوم تقدّم ساعة Luminor 1950 3 Days GMT 24H الجديدة للمسافرين بوجه التحديد، المزّودة بسمة توقيت غرينيتش 24 ساعة. إذ إضافة إلى الوقت المحلي، تُتيح هذه الوظيفة إمكانية قراءة الوقت المحلي وفي المنطقة الزمنيّة الثانية في آن واحد، وذلك من خلال عقرب مركزي مستقل يقوم بدورة واحدة على الميناء في 24 ساعة. يُذكر أن توقيت غرينيتش، هو الوقت المحدد في المرصد الملكيّ في غرينتش، وهو النقطة المرجعية العالمية لإحتساب المناطق الزمنيّة.
  • Oct 10, 2014
    CHRISTOPHE CLARET
    ساعة مارغو Margot من دار "كريستوف كلاريه" CHRISTOPHE CLARET مع آلية مبهرة تساعد على الاجابة على السؤال الذي يدور في اذهان النساء "يحبني ام لا"
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.