Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Apr 05, 2014
شارك هذه المقالة
Share This
BVLGARI

بولغاري تفتتح متجرها في البحرين


افتتحت دار بولغاري  BVLGARIمتجرها الجديد في مجمّع مودا مول، في الطابق الأرضيّ من مركز التجارة العالمي في البحرين.  وكان أقيمَ حفل الافتتاح الرسمي برعاية سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة وحضور السيد عبد القاسم شيرازي.
يعرض المتجر الجديد وهو بمساحة 148 مترًا مربّعًا مجوهرات ثمينة فريدة من نوعها، ومجموعات معاصرة من المجوهرات، وساعات مترفة للرجال والنساء، بالإضافة إلى مجموعة الأكسسوارات الكاملة.
غني عن القول إن اسم بولغاري  BVLGARIترادف مع الأسلوب الإيطالي الراقي طوال الـ 130 سنة الماضية. كما يتميّز تاريخ الدار بروعة الأحجار الكريمة الكبيرة والنادرة بشكلٍ استثنائيّ وبالقدرة على التوفيق بين الأسلوب الكلاسيكيّ والأسلوب المعاصر، وبحسّ إبداعيّ واضحٍ يتخطّى الزمن والموضة العابرة.

BVLGARI Bahrein boutique

BVLGARI Bahrein boutique

مواضيع ذات صلة

  • Oct 04, 2014
    تمتلك دار "بولغاري" BVLGARI المعروفة كصانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، مقاربة خاصّة في تصميم المجوهرات، وها هي تعود الى مصدر وحيها الأصلي وذلك في تكلمة لنجاح مجموعة "ديفا" Diva. تبرز ابتكارات "ديفا" Diva الجديدة المرصعة بالألماس، تمامًا مثل إصدارات الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنيًا مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء المستوحاة من هندسة روما القديمة.
  • Oct 21, 2015
    تفتخر دار بولغاري BVLGARI بساعتها- الجوهرة طيفا DIVA لأنها تجسد حقبة "الدولتشي فيتا" (الحياة اللذيذة) التي كان يتعذّر فيها الفصل بين اسم "بولغاري" وبين عالم السينما. وثمة صور كلاسيكيّة قديمة لا تعد ولا تحصى قد أسهمت يقيناً في تخليد ذلك التدفّق المطّرد لنجوم السينما على متجر بولغري الرئيسي في شارع "فيا دي كوندوتي" Via dei Condotti. وتجسّد هذه الساعة تكريم دار بولغري لهذه اللحظات الخالدة، فإن إصدارات مجموعة ساعات ديفا، التي طرحت في العام 2013 انطلاقاً من هذه الفكرة، قد جرت صياغتها من خلال طيف واسع من الأساليب والأنماط التي ابتدعتها دار صناعة الساعات الشهيرة هذه. واستلهامًا منها لمشاهد مغنيات الأوبرا (البريمادونا) في عصرنا الحديث هذا، تستأثر هذه المجموعة بروحية الفتنة والجاذبية، وتسمو بمعالم السحر المبهجة، وتعكس ألق رموز أنثوية أيقونية معاصرة؛ فيجسد كل إصدار إبداعي من إصداراتها شخصية المرأة التي يتمثل فيها، بفضل التوافق التام مع مبتكرات بولغري، مزيج رائع من الفتنة والجاذبية والإثارة والشغف. ففي فيض من توليفات الأحجار الكريمة والتكوينات اللونية تتشكل مشاهد ولوحات المجوهرات التي تتميز بسلسلة عريضة من الألوان المبتكرة. وابتداءً من أحجار التركواز والماس والتورمالين الكريمة المتلألئة ومرورًا بجمال اللون الأبيض الفطري الأصيل وليس انتهاءً بوهج الذهب المخفف والمعزز بتباينات لونية رقيقة لحبات اللؤلؤ، فإن مبتكرات مجموعة ساعات ديفا تعرض صورة مشرقة زاهية لتاريخ دار بولغري والرموز التي أثرت هذا التاريخ طوال عقود. وتشكّل الألماسات الـ 302 المقطوعة بأسلوب "الباغيت"، والألماسات الـ 16 المقصوصة بطريقة القطع الوجهي المستدير، والألماسات الـ 394 المقصوصة بأسلوب القطع اللماع (والتي تزن مجتمعة 22.62 قيراطًا)، تركيبةً رائعة تتجلّى فيها وريقات "التويج" المنمنمة وهي تمتد عبر تفاصيل نماذج الساعات ذات الحجم الكبير. وتأخذ مراوحها الصغيرة هيئة "باقات" أنيقة مستوحاة من رموز شرقية، في حين يزدان السوار بزخارف ذات شكل مخروطي بسيط أو مزدوج. وإلى جانب ذلك، تسهم رقة السوار ونحافته في توليد تأثير رقيق ومعقد يعكس نعومة القرص الرئيسي المرصّع بالألماس باستخدام ما صار يعرف بتقنية صياغة الرصف بالثلج "snow-setting" التي تقوم على تزيين القرص بقطع من الألماس يختلف قطر كلّ واحدة منها عن الأخرى. وفي المحصلة النهائية، تأتي ساعة ديفا كتحفة حقيقية من إبداعات المهارة الحرفية في ميدان صناعة الساعات.
  • Nov 06, 2014
    أعلنت دار بولغاري BVLGARI بغبطة كبيرة فوز ساعتها "ديفا" DIVA المصنوعة من الألماس والزمرد الأخضر، بجائزة الدورة الرابعة عشرة من المسابقة الراقية للمجوهرات في جنيف Grand Prix d’Horlogerie de Genève. وكانت الدار الإيطالية صاحبة الشهرة العالمية احتفلت بالعيد الـ130 لتأسيسها. وتعتبر ساعة ديفا قطعة تعكس روحية الدار وفلسفتها بعمق.

مواضيع مميزة

  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.

الأكثر قراءة

  • Jul 02, 2015
    أطلقت أوريس ORIS دار الساعات السويسريّة أحدث ساعاتها المتخصّصة والتي تمّ تطويرها ضمن تشكيلة "بروبايلوت"Propilot المميزة. يجسّد كرونوغراف "بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" روح الطيران وهو عبارة عن ساعة عصريّة لمقصورة الطائرة تتمتع بمزايا طيران رائعة. يجمع ميناء الساعة الأسود بين الوظيفة والدقّة، ويحتوي على كرونوغراف بعقرب ثواني التوقف، إضافة إلى عداديْ الدقائق والساعات باللون الأحمر ليميّز بكلّ وضوح وظيفة الكرونوغراف ويعزّز وضوح القراءة. لا يزال العقرب الصغير عند الساعة 9 تمامًا باللون الأبيض متماشيًا مع عقربيْ الدقائق والساعات. يصلّ العقرب الذي يتّسم بطرف طائرة أصفر اللون إلى حافة الميناء الخارجيّة ليشير إلى التوقيت في منطقة توقيت ثانية، أي التوقيت المحليّ، على مدار 24 ساعة. تم تصنيع كرونوغراف أوريس" بيج كراون بروبايلوت جي إم تي" بعلبة استنلس قوية التحمّل متعددة القطع بتشطيب ساتاني باهت، ويتّسم الكرونوغراف بحلقة محفوفة من الأعلى مستوحاة من محركات طائرة التوربين التي تشغّل الطائرة في السماء. وتكتمل أحد ساعات طيران أوريس بحزام قماشيّ يتميّز بمشبك مطوي فريد يعتمد على تصميم حزام أمان الطائرات. يمزج الكرونوغراف بين الوظيفة والتصميم في آلة توقيت تعجّ بالمواصفات، ومؤهّلة للإقلاع أو الهبوط، هذه الساعة الرائعة هي الشريك الأمثل للمسافر العالميّ الجاد.
  • May 30, 2014
    تكريمًا للبرازيل ولمناسبة استضافتها كأس العالم، أطلقت دار "بولغاري" Bvlgari ساعة "أوكتو بي-ريترو برازيل" Octo Bi-Retro Brazil مرتديةً ألوان علَم بلاد ثوريّة على أكثر من صعيد.
  • Jan 03, 2014
    أعلنت دار بياجيه PIAGET عن طرح مجموعة مجوهرات "لايملايت غالا" Limelight Gala بحضور فيليب ليوبولد ميتزجر، الرئيس التنفيذي للدار، وسفيرتها يارا في حفل أقيم في VIP lounge، أحد المواقع الراقية في دبي مول. تعكس المجموعة ذروة الابداع في بوتيك بياجيه المجدّد حديثًا في دبي مول.

مواضيع عشوائية

  • Oct 13, 2014
    VAN CLEEF & ARPELS
    الشاعريّة والرومنسيّة وحبّ الحياة... عناوين تترجمها دار فان كليف اند أربلز VAN CLEEF & ARPELS في مختلف إصداراتها، ولأول مرة، تستضيف مجموعة برليه Perlée™ أطيافًا جديدة من المواد الملونة والبهيجة للغاية. حيث يسهم الذهب والأحجار الصلبة في صنع بريق فريد من نوعه، يضفيه على إبداعات يمكن الجمع فيما بينها كي تناسب كل مزاج.
  • Jun 30, 2015
    لطالما قدّمت DIESEL ساعات كبيرة وذات تصاميم وأشكال خارجة عن المألوف. وفي هذا الصيف، بلغ هذا الابتكار الفريد من نوعه مستويات جديدة مع إطلاق ساعة BAMF وتشكيلة Urban Safari. BAMF عبارة عن موديلات جديدة لا تتبع معايير الإصدارات الكلاسيكيّة من حيث الحجم والتصميم؛ فهي مصنوعة من علبة قطرها 57 مم، تتألّف من أزرار كرونوغراف ضاغطة مزوّدة بنوابض، إضافة إلى قرص غنيّ بالتفاصيل المنمّقة مع أسلوب مفعم بالحيوية، تتخلّله لمسات ألوان غير متوقّعة. وتًقدّم تشكيلة BAMF في 5 تراكيب لونية مختلفة، تضمّ سواراً من الجلد أو الستانلس ستيل. تمّ تقديم ساعة BAMF ضمن تشكيلة Urban Safari الجديدة من DIESEL والتي تتمتع بعلبة معدنيّة باللون الأزرق العميق، مع حزام جلدي باللون الرمليّ. تحتوي هذه التشكيلة على ساعات لاقت إقبالاً واسعاً مثلDaddy Mini وOverflow.
  • Nov 29, 2015
    كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليديّة. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث العلامة التجارية نفحة تجدّد داخلها، وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة، وتصميم مجوهرات آسرة للمرأة اليوم الجميلة والعصريّة. تقدّم الدار المجموعتين التاليتين: "تشلسي" و"أي في"
  • Jan 26, 2014
    ساعة EBEL Onde Python الأنيقة والمصنوعة بحرفيّة رائعة بقياس 30 ملم قدّمته الدار كالهدية الأمثل لتكريم المرأة الاستثنائيّة أي الأم في عيدها لهذا العام. تمتاز هذه الساعة بخطوط قويّة بسيطة تبرز إلى جانبها جاذبيّة جلد أو نقش ثعبان البايثون، لتعبر عن حداثة أنثويّة أنيقة. كما تعكس أنوثة فائقة تنضم إلى عائلة ساعات Onde، والتي أطلقتها علامة EBEL سنة 2012 لتصبح من أبرز تصاميمها.
  • Jan 15, 2015
    موديلات فريدة بتقنية "إيكو درايف" قدّمتها شركة سيتيزن CITIZEN اليابانيّة. فبعيدًا عن اتجاهات الموضة العابرة تُعدّ التشكيلة الفاخرة عنصر موضة عصريّ للشباب والأفراد الباحثين عن الأصالة والذين ينشدون ساعة ربما تتوارثها الأجيال.
  • Mar 16, 2015
    شاركت شوبارد CHOPARD في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات،nحيث عرضت بعضاً من روائع مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة إلى جانب إبداعاتها من مجموعات ساعات L.U.C. فقد افتتحت شوبارد أبواب جناحها الجديد في المعرض بالتعاون مع شركة مجوهرات الفردان. واكتسى الجناح fالحلة الجديدة والمميزة لمفهوم التصميم الذي أبدعه المهندس المعماري الشهير تيري ديسبون ليكون التصميم المميز لجميع صالات عرض شوبارد في العالم. عرضت شوبارد مجموعة كبيرة من روائعها الاستثنائيّة بتصاميمها العصرية لتعبّر بها عن قدراتها الإبداعيّة الخلاقة. كما عرضت شوبارد للمرة الأولى في قطر عقداً بهياً من مجموعة Red Carpet بتصميم مذهل يزينه حجر روبليت كمثري الشكل بوزن 123 قيراطًا وأحجار ألألماس بوزن 65 قيراطًا. بنت شوبارد سمعتها على إبداعها لمجموعات ساحرة مثل: Happy Diamonds و Happy Sport و Imperiale و Mille Miglia. كما تشتهر شوبارد على الصعيد العالمي بإبداعاتها من المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية علاوة على خبراتها في مجال التصنيع، وهو ما ترجمته على أرض الواقع في صنعها لروائع مجموعة ساعات L.U.C البالغة الدقّة. وقد عرضت شوبارد روائعها من هذه المجموعات ضمن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015.