Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARMEX

ساعة ذهبيّة بإصدار محدود من شارمكس السويسريّة

كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم  Gold Ingot Collection.  فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9  - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة  بفضل هذه السبائك. 
هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.


مواضيع ذات صلة

  • Nov 12, 2014
    أعلنت دار بلانبان BLANCPAIN عن إصدارها الساعة الأولى من مجموعة محدودة الإصدار من ساعات الغطس وتحمل اسم Bathyscaphe Chronographe Flyback Ocean Commitment وكما يدل عليها تؤكد هذه الساعة التزام الدار الدفاع عن قضية المحيطات والحفاظ عليها.
  • Feb 01, 2015
    قدّمت Charmex مجموعة ساعات ماليبوMalibu لمناسبة عيد الحبّ. تتميز المجموعة المخصّصة للسيدات بالأناقة والفخامة وهي مستوحاة من مدينة ماليبو على شاطئ ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وهو شريط بطول 21 ميلاً على ساحل المحيط الهادئ. المدينة مشهورة بشواطئها الرملية الدافئة وتعدّ موطنًا للكثيرين من نجوم هوليوود وغيرهم من نجوم صناعة الترفيه. وتمثل ساعات ماليبو الأنيقة تكريمًا زوّدت الساعة السويسرية بحزام من الجلد الطبيعي بخيارات ألوان رائعة، و بحركة روندا كاليبر 762 مع فولاذ مقاوم للصدأ، و عقارب مطلية بالذهب مع غطاء من الكريستال .
  • Sep 05, 2014
    أن الجمال بالنسبة لكريستوف كلاريه CHRISTOPHE CLARET يستحق التحدّيات التي ترافق تحقيقه. والتزاماً منه بالحرفيّة الفائقة والراقية التي لطالما عرفت بها العلامة يقدّم ساعة Maestoso. واسم ساعة Maestoso يتحدث عن نفسه. ساعة فاخرة ذات حضور قوي بفضل طابعها المميز وتقنياتها. تم تطوير هذه الساعة بروح فريق يتفوق في مواجهة أصعب التحديات، مهما كلف ذلك من الوقت. وقد خطّت ساعة Maestoso فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الساعات الراقية. وما هو التحدي؟ إنه تزويد ساعة اليد بميزان حركة تقليدي منفصل، وهي آلية حركة تصمم عادة لتعمل في وضع مستقر كليّاً.

مواضيع مميزة

  • Jul 21, 2014
    العروس هي أجمل جزء في الزفاف وتتعهّد فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN ببذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك! لكتابة فصل جديد في قصة التفاني، تقدم دار الساعات السويسريّة البارزة للعروس هدية الزفاف المثاليّة وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقًا وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • May 20, 2015
    لم تنطفئ جرأة دار ڤاشرون كونستانتينVACHERON CONSTANTIN أو سعيها إلى التميّز بالرغم من مرور مئات السنين، بل على العكس تمامًا، فقد أثبتت الدار مقدرتَها الإبداعيّة وإتقانها للمهارات المطلوبة في ميدان فنون الحرف اليدويّة.
  • Apr 07, 2015
    يشهد العام 2015 احتفال علامة IWC شافهاوزن بالذكرى الـ 75 على تأسيس مجموعة ساعات رسمت معايير تاريخيّة للساعات الكلاسيكيّة، وهي PORTUGIESER. وكان حظي ضيوف الشرف وسفراء العلامات التجارية في معرض الساعات الفاخرة في جنيف SIHH بفرصة حصريّة لاستعراض التشكيلة الجديدة التي أعادت IWC إحياءها بالتعاون مع علامة سانتوني.
  • Jun 03, 2014
    من خلال الجمع بين التراث الغني في مجال المجوهرات وروح الابتكار والدقة العالية في صناعة الساعات السويسريّة، تقدم سواروفسكي SWAROVSKI ساعات زُينت بلمسة من التألق لا يُضاهى. سواء كانت للإستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة، اخترنا منها ساعة أوكتيا OCTEA التي تعكس مفهوم الجماليّة، والخبرة في تلبيس الكريستال، والشغف الحقيقيّ في إتقان التفاصيل لدى سواروفسكي.
  • Jul 01, 2015
    تحتفل ساعة Fiaba الجديدة من موريس لاكروا MAURICE LACROIX بجمال الشكل الدائريّ مع علبتها الدائريّة الجذّابة. تتوفّر هذه الساعات الجديدة بعلبة يبلغ قطرها إمّا 28 مم أو 32 مم، وهي تنضح بطابع أنثويّ واضح جدًا. لقد صمّمت تشكيلة Fiaba للسيّدات اللواتي يقدّرن الأناقة، وهي تأتي مع علبة بخيارات متعددة، زُوّد كلّ منها بسوار معدنيّ يتماشى معها.
  • Jun 26, 2015
    استقبلت علامة DKNY Time موسم صيف 2015 مع مجموعة ساعات جديدة معزّزة بومضات من الألوان النيوينيّة، وتنسيق غير متوقّع بين لونين، وقد ابتُكرت هذه الموديلات الجريئة لتحتوي على تفاصيل عصريّة تزيّن ساعة المعصم اليوميّة بحيوية موسم الصيف. تطلّ في الموسم الصيف ساعةRockaway The التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات مع لمسة ناعمة من اللمعان. وتتوفّر بلونين وهما إمّا الستانلس ستيل مع اللون الذهبيّ أو لون الذهب الورديّ، وهي تحافظ على موديلها الكلاسيكيّ لكن بنفحة رياضيّة معزّزة بحلقة خارجيّة كريستاليّة لإضفاء بريق مثالي. كما أعيدت صياغة موديل Soho بتصميمين جديدين. فمع قرص كرونوغراف صغير وأحزمة جلديّة بألوان حياديّة هي الأبيض، البنيّ، والرماديّ، تشعّ هذه الساعة أناقة بسيطة وتمتاز بطابع يجعلها ملائمة لأيّ مكان أو مناسبة. من جهة أخرى، ولإرضاء فتاة DKNY المرحة والمواكبة لآخر صيحات الموضة، يُقدّم موديل Soho Bangle بحلّة جديدة تمامًا ومفعمة بالحيويّة بعد تعبئته بالمينا وتلوينه بدرجتين زاهيتين هما الورديّ الساطع والأزرق المدوّي.
  • Mar 06, 2015
    Doha Jewellery
    استطاع معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته الثانية عشرة Doha Jewellery and Watches Exhibition، الذي أقيم تحت رعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أن يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار وذلك منذ الساعات الأولى لانطلاقه. وقام الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة بقص شريط الافتتاح، معلنًا عن بداية المعرض الذي استمر خمسة أيام.