Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Aug 17, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARMEX

ساعة ذهبيّة بإصدار محدود من شارمكس السويسريّة

كشفت علامة CHARMEX للساعات السويسريّة عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة والفريدة من نوعها بإصدار خاصّ ومحدود باسم  Gold Ingot Collection.  فالذهب يعبّر عن الفخامة الكاملة، حيث يرغب الجميع بإقتناء المعدن النفيس الذي يأسر الحواس ببريقه، و تقدّم المجموعة الجديدة ساعات مصنوعة من سبائك ذهبيّة صافيّة بنسبة 999.9  - 1 غ أو 2 غ والتي تتميّز بألوان غنيّة لامعة  بفضل هذه السبائك. 
هذه المجموعة يأتي مع حزام مطلي بالذهب الأصفر بنسبة 5 ميكرون أو مع حزام جلد طبيعي باللون الأسود.


مواضيع ذات صلة

  • Jan 09, 2015
    تقدّم فاندي FENDI ساعة Fendi My Way الجديدة في إصدار محدود يضم 50 قطعة تحمل أرقامًا متسلسلة، تتميز بعلبة وقرص مرصعين بألماسات براقة رائعة ترافقها قطعتان من أكسسوارات فراء الثعلب الأصلي من FENDI إضافة إلى ملاحظة شخصيّة موقّعة من سيلفيا فنتوريني فندي.
  • May 26, 2015
    تواصل «إم بي آند إف» MB&F، دار الساعات السويسريّة التي أسَّسها ماكسميليان بوسير بجنيف العام 2005 ويختصر اسمها عبارة Maximilian Büsser & Friends، رحلتها الإبداعيّة مع ساعة «ليغاسي ماشين 101» التي أطلقتها في العام 2014 كتعبير أخّاذ عن الساعة الميكانيكيّة المبهرة. أضافت الدار هذه المرة تقنيّة صقل كلاسيكيّة تعود إلى القرن الثامن عشر. وذلك بإطلاق ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار. تجسّد ساعة «ليغاسي ماشين 101» كلّ سمة أساسيّة في صناعة ساعة المعصم: عجلة التوازن الضابطة للدقة؛ مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الذي ينبه إلى حاجة الساعة إلى التعبئة؛ وإظهار الوقت. أما في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» الجديدة والمحدودة الإصدار فتتمايز هذه العناصر الأساسيّة بشكل بارز مع ميناء الساعة الذهبيّة التي تمثل الصفيحة العلوية لحركة الساعة. كذلك تتمايز الساعة الجديدة بفعل الحواف والأطراف المصقولة صقلاً مكثّفاً والتي تتباين مع الميناء. إنّ أول ما يشد الأنظار في ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» عجلة التوازن المعلقة والبارزة المطلية في هذا الإصدار المحدود بالروديوم في لمسة جماليّة إضافيّة. ويتأرجح ميناءان فرعيّان أبيضان فوق صفيحة الحركة العلوية: ويُظهر العقربان الذهبيّان باللون الأزرق الساعة والدقائق في الزاوية اليمنى، في ما يظهر في الطرف الأسفل مؤشر الطاقة الاحتياطيّة الممتدّ لغاية 45 ساعة. يُذكر أن صانع الساعات المستقلّ والحائز على جوائز عالميّة كاري ڤوتيلاينِن أخذ على عاتقه مسؤوليّة الصقل الدقيق للحركة ومناغمتها مع التاريخ العريق لصناعة الساعات، في ما تمّ تصميم الساعة ورسم معالم بنيتها الداخليّة في دار «إم بي آند إف». تتوفر ساعة «ليغاسي ماشين 101 فروست» المحدودة الإصدار في 33 قطعة من الذهب الأحمر، ومن 18 قطعة من الذهب الأصفر وذلك للمرة الأولى منذ تأسيس «إم بي آند إف». وهي متوفرة في منطقة الخليج لدى متاجر «أحمد صدّيقي وأولاده».
  • Oct 28, 2014
    لمناسبة حلول العيد العشرين لساعة لانغيه 1 (LANGE 1)، قدّمت ايه لانغيه اند سوهني A. LANGE & SÖHNE الشركة الساكسونيّة الشهيرة تشكيلة ساعات "الذكرى العشرين" من طراز لانغيه 1. تتألف هذه التشكيلة من عدد محدود يبلغ 20 زوجًا من الطرازين لانغيه 1 (LANGE 1) وليتل لانغيه 1 (LITTLE LANGE 1) وهما يجسّدان روعة قضاء الأوقات معًا؛ حيث يُحدِث تصميم الساعتين توازنًا رائعًا يشبه تناغم الأصوات في عرض غنائي ثنائي.

مواضيع مميزة

  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.
  • Aug 28, 2014
    "تيفاني أند كو" TIFFANY & CO غنية عن العريف في تصاميم المجوهرات المميزة والقطع التي تتحدّى الزمن، وقد كشفت عن تشكيلة جديدة من "أطلس"Atlas® ذات التصميم المميز. تتبع المجموعة الأرقام الرومانيّة الكلاسيكيّة في تصاميم ترمز الى القوّة والحريّة. تستخلص هذه الابتكارات أسلوبًا لجوهرها

الأكثر قراءة

  • Mar 08, 2015
    أعلنت تاغ هوير TAG HEUER عن شراكتها مع مجوهرات الماجد في قطر. وشكّل معرض قطر للمجورهات والساعات 2015 مناسبةً مثاليةً لإعادة إطلاق العلامة التجارية في قطر، وللبدء بالشراكة الرسميّة مع عائلة الماجد.
  • Apr 14, 2015
    أعلنت شركة كاسيو CASIOعن إطلاق أحدث موديلاتها من تشكيلتها الرئيسية MR-G من خط "جي شوك" للساعات المقاومة للصدمات. تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT بخليط Ti64 المبلورللتعبير عن جودة عينة "nie" التي تعد واحدة من الأساليب التي تمثل السيوف اليابانيّة، وسيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر حول العالم. ويعيد الإصدار الجديد من كاسيو إلى الأذهان قصص الساموراي من التراث اليابانيّ. تحتل سلسلة MR-G قمة خط جي شوك الذي يتضمن التقنية المتطورة والمواد الفاخرة التي تٌستخدم لتحقيق المتانة المطلقة وتصنع بأقصى اهتمام وتركيز على التفاصيل.
  • May 07, 2015
    أطلقت «ساعات غس» GUESS® Watches ساعتها الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع «ساعات مارشن»، وهي واحدة من أبرز الشركات المطوّرة للساعات تتّخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها، بهدف تطوير مجموعة ساعات ذكيّة أنيقة وعصريّة ومتعدّدة الوظائف للرجال والنساء على حدّ سواء. تمّ تطوير الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجًا ومبيعًا، إذ تعمل بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال.

مواضيع عشوائية

  • Aug 03, 2014
    تمضي أيام شهر رمضان المبارك وتتسارع ساعاتها ودقائقها لتلوح في الأفق بهجة العيد. وأصبح تقديم الهدايا للأعزاء من العادات الأكثر أهمية في هذه المناسبة السعيدة. وانطلاقًا من هذه الفكرة، تقدم BAUME & MERCIER دار صناعة الساعات السويسريّة، نموذجين جديدين من ساعات "Hampton Medium" للتعبير عن دفء الأجواء الاحتفالية بالعيد.
  • Dec 11, 2014
    أصبح اسم Messika في عالم المجوهرات مرادف للابتكار والفرادة والخبرة. وتأتي تشكيلتها الجديدة التي تحمل عنوان Angel لتعبر عن هذه المفاهيم الفريدة أفضل تعبير. توحي الأحجار الكريمة المتوحدة في قطع ماركيز بأجنحة من الألماس تمثل جوهر هذه التشكيلة. وتتحدى تصاميم Angel المفاهيم التقليدية، مستمدةً إيحاءاتها من عالم الروك والشخصية المتمردة، لتضفي على السيدة العصرية لمسة من الأناقة غير الرسمية.
  • Feb 03, 2015
    كشفت إيبيل EBEL عن ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى سنة 1977، بعلبتها المدمجة تمامًا مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساسًا بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لـِ EBEL .
  • Sep 22, 2014
    بالأناقة المميزة والأسلوب الإيطالي المتجدّد المعهود قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO ساعة غانشينو ديكو GANCINO DÉCO التي تنفرد بلمسة من المواد الزخرفيّة والمطعّمة التي ترتكز على تراث فيراغامو FERRAGAMO. وتأتي هذه الساعة بألوان أحاديّة متطورة وتفاصيل من فسيفساء اللؤلؤ.
  • Feb 15, 2015
    منذ تأسيسها سنة 1955 انفردت دار الساعات السويسريّة «كوروم» CORUM ببراعة استثنائيّة في تصميم ساعات يد مستلهمة من مفاهيم مبدعة. هذا العام، تحتفل بمرور ستين عامًا على تأسيسها (1955-2015)، لهذه المناسبة اختارت تصميم ساعة يد فريدة تستلهم عراقة الدار، إذ تجسِّد ساعةAdmiral’s Cup Legend 42 Flying Tourbillon كلّ ما انفردت به «كوروم» منذ تأسيسها.
  • Aug 16, 2014
    تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها عن جوهر المرأة الحرّة.