Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Oct 20, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
CHARRIOL

ساعات "سان تروبيه" تحمل أَلَقَ مدينة لا تنام!

تجسد مجموعة الساعات النسائية من شايول CHARRIOL  الحاملة لاسم مدينة متألقة أي سان تروبيه الفرنسيّة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. 
تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 ملم أو 25 ملم أو 30 ملم أو 35 ملم، وتواصل مجموعة ساعات  St-Tropez™ تطورها وازدهارها تمامًا مثل المدينة التي تحمل اسمها.

ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة الى تعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. وموديل "Secrets" موجه للفتاة المحبّة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحبّ" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز. 


مواضيع ذات صلة

  • Jun 15, 2015
    بعدما أعادت CONCORD إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجمًا من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم. يطلعنا القرص الأسود المصنوع من الألياف الكربونيّة على الجوانب الغامضة، مزيحًا الستارة عن أسرار هذه الساعة الرمزيّة إذ يشير إلى سنين الخبرة الواسعة والمتزايدة في صناعة الساعات. فهذا التصميم الآسر الذي يلفّه الغموض يسمح لمن يطّلع على الساعة أن يكتشف ويتأمل التعقيد والتناغم للعناصر الداخليّة التي تؤلّف C1 Tourbillon. العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بمادّة PVD باللون الأسود تتماشى بشكل مثاليّ مع الإطار الثانوي المبتكر والمعدّ من الألياف الكربونيّة. وتضفي مؤشّرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق الملوّنة بالرماديّ الرصاصيّ والمطليّة بمادة تشعّ في الظلمة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّها مناسبة تمامًا لأكثر الرجال الرياضيين جرأة وشجاعة، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 200 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، ثُبّتت الساعة بإحكام على حزام من جلد التمساح المطاطيّ بلون الأسود الداكن جدًا أو الأحمر الياقوتيّ، كما صُمّمت بخلفيّة علبة شفّافة نقشت بعبارة Concord التقليديّة Audace –Savoir Faire – Avant Garde للإشادة المعتادة بالتصميم.
  • Mar 20, 2015
    تزاوج MOVADO بين التصميم الدقيق والفاخر، والوظائف الراقية والمعقّدة في ساعةSE Extreme 200 Automatic الجديدة للرجال. وهي عبارة عن ساعة رياضية وعصرية، مستوحاة من عالم الغطاسين ومزوّدة بثلاثة عقارب وحركة سويسريّة راقية، ميكانيكيّة وذاتية التدوير.
  • Feb 20, 2014
    خطفت ساعة «سليملاين مونفيز مانيوفاكتشر» Slimline Moonphase Manufacture الأنظار منذ أطلقتها دار ساعات «فريدريك كونستان»FREDERIQUE CONSTANT في السنة الماضية، وامتازت ببراعة تصميمها وسهولة تشغيل كافة تطبيقاتها. تجمع هذه الساعة بين البراعة الكلاسيكيّة، والأناقة النخبويّة، والموثوقيّة المتناهية.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 31, 2015
    كشفت دار فرساتشي VERSACE عن ساعة DYLOS LIMITED EDITION وهي تحفةً فنيةً من المجوهرات الأصيلة. ظهرت هذه القطعة الحصريّة والجريئة في الحملة الإعلانيّة لمجموعة ربيع وصيف 2015 التي صوّرها ميرت ألاس ومارك بيجو. تتميّز الساعة بحركة أتوماتيكيّة معروفة بدقّتها وموثوقيّتها، وتنفرد بكيفيّة عرضها للساعات والدقائق على أقراص دوّارة. أمّا ميناء الساعة فهو مغطّى بمعظمه بضفائر من الذهب تأخذ شكل أشعة الشمس، يزّينه رأس ميدوزا ثلاثيّ الأبعاد، وتحيط به زخرفات بشكل سلسة ذهبيّة، في حين يبرز رمز المفتاح الإغريقيّ بوضوح على حواف الساعة. تتوفّر ساعة DYLOS LIMITED EDITION بنسختين: ذهبيّة مع ميناء أسود، أو ثنائيّة اللون مع ميناء أبيض، وقد طرحت الدار منها 500 قطعة فقط في أرجاء العالم.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

  • Mar 17, 2014
    حفلة الزفاف لحظة مهمة في حياة الزوجين وبداية رحلة جديدة لذا من المهمّ أن يتميز هذا الاحتفال بهدية تستمرّ مدى الحياة. وإبرازًا لأهميّة المناسبة، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا لهذه المناسبة ترمز إلى الأناقة وتترك انطباعًا دائمًا! وتنصح الدار بطقم من الساعات الكلاسيكيّة من مجموعة ساعات كلاسيما Classima أو كليفتون Clifton من بوم ايه مرسييه Baume & Mercier.
  • Feb 05, 2015
    تحتفل دار SALVATORE FERRAGAMO سلفاتوري فيراغامو بعيد الحبّ على طريقتها المميزة هذا العام، حيث تقدّم ساعة Idillio Valentine’s Day الفاتنة. ويكتمل فيها التصميم الراقي مع الصنعة الفاخرة التي يتميز بها الميناء، الذي يتألق أيضًا مع قطع الألماس المتوهج.
  • Dec 15, 2014
    احتفلت أحمد صديقي وأولاده، الموزّع الرائد لأشهر الساعات السويسريّة في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 130 عامًا على تأسيس «فيكتورينوكس سويس آرمي» VICTORINOX (تأسّست في العام 1844)، بطرح الساعة الاستثنائية I.N.O.X في السوق الإماراتية. حضر حفل إطلاق ساعة I.N.O.X الذي أقيم في «ذي ماين» غاليري في القوز بدبي عدد من كبار التنفيذيين بمجموعة أحمد صديقي وأولاده إلى جانب ألكسندر بينونا، الرئيس التنفيذي لدى فيكتورينوكس.

مواضيع عشوائية

  • Mar 12, 2014
    افتتحت دار الساعات السويسريّة أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen مبنيين لمدرسة مع مكتبة في رولوس، كمبوديا. ساهم في تحقيق المشروع بشكل جزئي عائدات بيع إحدى ساعات IWC البلاتينيّة في المزاد العلني والتي سجلت رقمًا بلغ 173 ألف فرنك سويسري في نوفمبر/تشرين الثاني 2013. وسيوفر التزام الدار في المستقبل التعليم المدرسي لحوالى 1200 طفل. وشمل المشروع أيضًا مكتبة متنقلة أثمرت عنها الجهود المشتركة التي بذلتها الشركة بالتعاون مع مؤسّسة أنطوان دو سانت اكزوبيري للشباب ومنظمة Sipar لمحاربة الأميّة في البلاد.
  • Jun 02, 2014
    كشفت دار فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN عن ثلاث ساعات جديدة فريدة من نوعها تضيفها إلى مجموعة "الأعمال الفنيّة" تكريمًا لفنّ الرقص ( Métiers d’Art Hommage à l’Art de la Danse ) تبرز من خلالها الحياة اليوميّة لراقصة الباليه: التعلّم، التدرّب والأداء.
  • Mar 16, 2015
    شاركت شوبارد CHOPARD في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات،nحيث عرضت بعضاً من روائع مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة إلى جانب إبداعاتها من مجموعات ساعات L.U.C. فقد افتتحت شوبارد أبواب جناحها الجديد في المعرض بالتعاون مع شركة مجوهرات الفردان. واكتسى الجناح fالحلة الجديدة والمميزة لمفهوم التصميم الذي أبدعه المهندس المعماري الشهير تيري ديسبون ليكون التصميم المميز لجميع صالات عرض شوبارد في العالم. عرضت شوبارد مجموعة كبيرة من روائعها الاستثنائيّة بتصاميمها العصرية لتعبّر بها عن قدراتها الإبداعيّة الخلاقة. كما عرضت شوبارد للمرة الأولى في قطر عقداً بهياً من مجموعة Red Carpet بتصميم مذهل يزينه حجر روبليت كمثري الشكل بوزن 123 قيراطًا وأحجار ألألماس بوزن 65 قيراطًا. بنت شوبارد سمعتها على إبداعها لمجموعات ساحرة مثل: Happy Diamonds و Happy Sport و Imperiale و Mille Miglia. كما تشتهر شوبارد على الصعيد العالمي بإبداعاتها من المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية علاوة على خبراتها في مجال التصنيع، وهو ما ترجمته على أرض الواقع في صنعها لروائع مجموعة ساعات L.U.C البالغة الدقّة. وقد عرضت شوبارد روائعها من هذه المجموعات ضمن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015.
  • Jul 31, 2014
    ساعة Grand Prix de Monaco Historique Chrono من شوباردCHOPARD هي ساعة سباق بالمعنى الصحيح والمجازي. للساعة القدرات والوظائف والألوان الضرورية لذلك. بفضل إعادة تصميمها وعلبتها المصنوعة من التيتانيوم الباهت، وبفضل لونها الأصفر الرمزي، تكرّم هذه الساعة بشكل حيويّ عالم سباقات الفورمولا واحد القديمة. ساعة متينة وفعّالة، تقنية ومريحة، مصممة كأداة للقيادة.
  • Aug 27, 2014
    VACHERON CONSTANTIN
    غني عن القول إن دار فاشرون كونستانتان VACHERON CONSTANTIN، هي من أقدم الشركات التي تُنتج الساعات في العالم بشكل متواصل منذ أكثر من 260 عامًا
  • Nov 23, 2015
    أطلقت مازيراتي MASERATI للمرة الأولى في الشرق الأوسط مستويات جديدة من التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا" خلال معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام.