Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 23, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GIRARD-PERREGAUX

ميناء شفّاف لساعة ترافلر بتاريخ كبير ومراحل القمر والتوقيت العالمي جي أم تي

كشفت دار جيرار بيريغو GIRARD-PERREGAUX ولأوّل مرّة أنها زُوّدت الساعة الرمزيّة ترافلر ذات التاريخ الكبير ومراحل القمر والتوقيت العالمي جي أم تي بميناء شفاف. تتميّز هذه الصيغة الجديدة بطابع قوي وتنفرد بمستو عالٍ من التطوّر وبطابع أصيل في صيغتها المصنوعة من الفولاذ وبأناقة في صيغتها المصنوعة من الذهب الورديّ. وبفضل طابعها التقنيّ والمتطوّر، تحتضن علبتها محرّكًا ميكانيكيًّا مصنوعًا في مصنع جيرارد بيريغو ويعرض أساسًا وظائف التاريخ الكبير والمنطقة الزمنيّة الثانية ومراحل القمر والميناء الفرعيّ للثواني.
جُهِّزت هذه الساعة من مصنع جيرارد بيريغو بثلاث آليّات معقّدة رُكّبت في علبة ذات مقاسات عصريّة يبلغ قطرها 44 ملم ومتوفّرة بالفولاذ أو بالذهب الورديّ. ولأوّل مرة جُهّزت ساعةٌ من مجموعة ترافلر بميناء من السافير الرماديّ ما يتيح رؤية آليّته المدهشة للتاريخ الكبير عند الساعة  .12 سُجّل هذا التاريخ الكبير ببراءة اختراع حصريّة لجيرارد بيريغو. وهو نظام متطوّر يتألف من قرصين مركبين واحدًا فوق الآخر، وتمّ دمجه إلى المعيار الأوتوماتيكيّ .GP03300 يضمن هذا التركيب للقرصين، وكذلك نمط تركيب الوحدات الشفّافة التي لا يتجاوز مقاسها 0.10 ملم، عرضًا جميلًا للمعلومات ويخفي الحدود بين القرصين. 
لا شك أن أشهر الآليّات المعقّدة هي مراحل القمر. وتتميز في هذه الساعة بمواصفات واقعيّة وشاعريّة للغاية وتتخذ مواصفات رائعة بفضل تقنية التعدين التي يتقنها المصنع. وينفرد هذا الطراز بميزة فاخرة تتمثل في ربط مراحل القمر بالخزان ما يتيح توفير دقّة كبيرة جدًا للساعة. يمكن ضبط الساعة بواسطة مصحِّح  موجود عند الساعة8 ، وتمّت إحاطتها بحلقة دائريّة مصقولة صقلًا ساتانيًا وتعرض الميناء الفرعي للثواني في المركز. أما مجرّة درب التبانة الممتعة والمذهلة في آن معًا، فتحتوي في إحدى نجومها على شعار العلامة...على محبي الاستطلاع والمعرفة أن يجدوه!إضافة إلى مميزات تقنيّة أخرى لا تقلّ إدهاشًا. 


مواضيع ذات صلة

  • Oct 03, 2014
    احتفالًا بالمعدن الخالص النقاوة والنادر، أثرت دار فاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN مجموعة (Collection Excellence Platine ) بتصميمين جديدين من المتوقع أن يلقيا ترحيبًا من قبل الذين يفضلون الموانىء البسيطة التصميم ذات المعالم الواضحة والتواقين الى السفر مسافات طويلة.
  • Sep 10, 2014
    "ساراتوغا" اسم أشهر ميدان لسباق الخيل المهجّنة في الولايات المتحدة، واحتفالًا بمرور 150 سنة على تأسيسه احتفلت به كونكورد CONCORD بإطلاق ساعة Saratoga Chronograph في العام 2013، وكانت مصنوعة مادة PVD بالكامل، فجسّد هذا الموديل الكلاسيكيّ صورة عصريّة لساعة Saratoga SR المميزة والتي طرحت سنة 2004، وكانت بدورها خلفًا جديرًا لأول ساعة طرحت في الأسواق سنة 1986.
  • Oct 15, 2014
    هل يعقل أن يكون للكرة وجهان؟ بالفعل، هو أمر ممكن في ساعة الطاولة التي تقدمها شركة أوفيتشيني بانيراي OFFICINE PANERAI. فالكرة المصنوعة من الزجاج المعدني الشفاف تعرض وجهان للساعة: وجه من الجهة الأماميّة يعرض لميناء بانيراي المميز الموجود في وسط الكرة، أما من الجهة الخلفيّة فتبرز اللمسات النهائيّة الرائعة والتفاصيل الدقيقة لآليّة الحركة التي تصنعها الشركة من نوع P5000.

مواضيع مميزة

  • Apr 15, 2015
    احتفالًا بعيد تأسيسها الـ 130، صمّمت سانت أونوريه SAINT HONORE للساعات، إصدار "برج إيفل" الفاخر لهواة جمع الساعات. يُعدّ الإصدار الجديد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتمّ تصنيعه من القطع المعدنيّة والمواد المكوِّنَة لبرج إيفل، أحد أشهر المعالم السياحيّة الرئيسيّة على مستوى العالم. وقد تعرّف زوّار المعرض السويسري العالمي " بازل وورلد " للساعات والمجوهرات في مارس الماضي، على الإصدارات الجديدة للعام 2015 للدار الساعات وأبرزها ساعة برج إيفل.
  • Jul 05, 2015
    أعلنت كاسيو CASIO الشرق الأوسط عن إطلاق إصدار جديد محدود من ساعات "إيديفيس" احتفالاً بشراكتها مع فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج فورميولا وان". تمّ تصميم ساعات "إيديفيس" الجديدة لتتناسب مع الشخصيّة المغامرة والمُحبّة للساعات المعدنيّة جوهر "السرعة والذكاء". من خلال صورتها الشبابيّة وحيويّتها تسعى "انفينيتي ريد بول ريسنج" أن تكون سياراتها هي الأسرع في العالم من خلال الارتقاء بقدرات التطوير التقنيّ المتميّزة. يتبنّى الفريق استراتيجيّات السباقات الذكيّة التي تستهدف الوصول إلى منصات التتويج. وترى كاسيو أن هذا الأسلوب يتناسب بشكل رائع مع مفهوم علامتها "إيديفيس" كما تدعم فريق "ريد بول ريسنج" كشريك رسميّ منذ العام 2009. وكان فاز فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج" ببطولة العالم المشيدين أربع سنوات متتالية منذ موسم الفورمولا وان العام 2011. وتطلق كاسيو سلسلة "تشامبيون غولد" التي تتضمن خمس ساعات "إيديفيس" جديدة. صُمِّمت الساعات الجديدة باستخدام خمسة موديلات أساسيّة مثل EQB-500 التي يمكنها الاتصال بالهواتف الذكيّة عبر تقنية البلوتوث الذكيّة، كما تسهل ضبط توقيت المدينة المحليّة والتوقيت العالميّ وساعة ERA-300D التي تتميّز بإنارة نيون كاسيو الشهيرة التي تستخدم إضاءة LED داخليّة تتوهّج بسببها نقوش عقارب الساعة ونقوشها المبطنة بطريقة خاصّة. *كلمة وشعارات البلوتوث علامات مسجلة ملك لشركة بلوتوث SIG وأي استخدام لمثل هذه العلامات من كاسيو للكمبيوتر بموجب ترخيص. وفي هذه السلسلة الجديدة شطبت كاسيو عقارب ومؤشرات الساعة باللون الذهبيّ الرائع احتفالًا بالإنجاز المتميّز الذي حقّقه فريق "انفينيتي ريد بول ريسنج"، وقامت بتضمين ألوان الفريق الأزرق والأصفر والأحمر في أماكن عدة مثل الميناءات المدرجة وعقارب الثواني. وعلاوة على ذلك تمّ عرض شعار "انفينيتي ريد بول ريسنج" بشكل بارز على واجهة الساعة. وتتوفّر كلّ ساعة مع حزمة تحتوي على بطاقة تاجر حصريّة حيث تنُم المنتجات عن جودة جديرة بمكانة الإصدار المحدود.
  • Aug 09, 2014
    انغماس تامّ في التفاصيل الميكانيكيّة الفاخرة، هذا ما قدمته كوروم CORUM من خلال ساعة أدميرالز كاب أي سي 45 سكوليت AC-ONE 45 SQUELETTE ، ذات التصميم المتميز حيث تبرز الميكانيكيّة المفتوحة إلى جانب شفافيّة قرص التاريخ العصري وخفّة التيتانيوم الذي يغلّف العلبة بخطوطه الأنيقة.

الأكثر قراءة

مواضيع عشوائية

  • May 01, 2014
    روحيّة جديدة اعتمدتها علامة CONCORD بالتصميم المرح والمتألق والوظائف المتطورة التي تعرف بها مجموعة ساعات C2 مع طرحها ساعة C2 Big Date المزودة بمعيار حركة "كوارتز"، بينما هي تحافظ على مبادئها المميزة والطابع الطليعيّ الذي عرفت به.
  • Mar 04, 2014
    كشفت دار هيرميس HERMĒS عن ساعة "أرسو تيماري" Arceau Temari المميزة التصميم والترصيع والزخرفة، إذ يجمع هذا الموديل الياباني الملهم مهارات الترصيع الثلجي والتطعيم بالأحجار الكريمة في تشكيلة استثنائية من ساعات المجوهرات.
  • Jan 30, 2015
    كشفت دار المجوهرات «فان كليف أند آربلز» VAN CLEEF & ARPELS عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2015»، بالتعاون مع «تشكيل» و«أيام التصميم دبي».
  • Aug 16, 2014
    تعكس مجموعة "غلامازون" Glamazone من مسيكا MESSIKA الثقة والاستقلاليّة. وتستمد إلهامها من الميثولوجيا لتعبّر قطعها عن جوهر المرأة الحرّة.
  • Sep 12, 2014
    في قلب مانهاتن، وعلى مقربة من كاتدرائيّة سان باتريك، تحديدًا بين الشارعين 50 و51 في الجادة الخامسة الشهيرة بمبانيها التاريخيّة ومتاجرها ذات الشهرة العالميّة، افتتحت دار "بلان بان" BLANCPAIN السويسريّة العريقة أكبر متجر لها على الأراضي الأميركيّة، بمساحة 160 مترًا مربعًا مخصّصة للزبائن. يأتي المتجر الجديد الحامل للرقم 29 عالميًا ليعزّز من حضور العلامة التجاريّة وانتشارها حول العالم.
  • Dec 20, 2015
    اختُتمت في "سيسيتي" الدورة الـ 18 من سباق “RAID DELL’ETNA” الذي شاركت فيه 80 سيارة كلاسيكية من 6 دول مختلفة، وقد تبارى السائقون بسياراتهم الكلاسيكية في سباق رائع وسط مجموعة من أروع المناظر الطبيعية. وبكل تأكيد كانت الموديلات القديمة المهيبة من العام 1969 هي النجوم الحقيقية للحدث الشاق حيث أظهرت السيارات سرعاتها بأفضل ما يمكن. كما تم تكريم سيارات بورشه الكلاسيكية والمعاصرة. كانت إبرهارد آند كو EBERHARD & CO من اللاعبين الرئيسيين في سباق السيارات الكلاسيكية على مدى أكثر من 20 عامًا حيث كانت الميقاتي الرسمي لـ 50 جولة، كما أهدت الفائزين أكثر موديلاتها روعة وتميزًا وهي ساعات "تروفيو إبرهارد آند كو" و"إبرهارد آند كو ليدي كاب". حصل "ماريو كروجنولا" و"إدفج دو فيتو"، الطاقم الأفضل الذي حل أولا في السباق النظامي، في سيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)، حصل على اثنين من كرونوغرافات "تازيو نوفولاري"، فيما كان اثنان من موديلات "جيلدا" الأنيقة من نصيب الفائزتين بكأس السيدات - "أورنيلا بيتروباولو" و"إدفج دو فيتو" في نفس السيارة لانشيا فولفيا HF 1600 (1971)- الذي أقيم ليلا في وسط كاتنيا التاريخي. وفي سباق "جراند تور" في سيسيتي" قدمت إبرهارد آند "تازيو نوفولاري 336"، أول ساعة "توقيت مزدوج" في تشكيلة تازيو نوفولاري" يتم إنتاجها في إصدار محدود من 336 قطعة مخصصة لرقم السرعة القياسي العالمي الذي سجله السائق على طريق "فيرنز مار" السريع العام 1935. يعد Raid dell’Etna سباقا فريدا بصياغة ساحرة تجمع بين المنافسة وفرصة قيادة سيارة الفرد الكلاسيكية وسط مناظر صقلية الساحرة، وزيارة معالم الدولة والقصور الارستقراطية التي منحت الزوار البهجة والتنافسية والثقافة في تناغم بديع.