Stay in touch
ابقى على تواصل معنا
To receive our newsletter
Enter your email
للاشتراك في النشرة الدورية
ادخل ايميلك أعلاه

تغريدات

فيسبوك

Jul 08, 2015
شارك هذه المقالة
Share This
GC,

"لايدي شيك" باللون الفيروزيّ من GC

تعتبر زخرفات ونقوش البايثون  (جلد الأفعى) من أسرار براعة دار الساعات السويسريّة Gc في تصميم ساعات نسائيّة أخّاذة، حيث طرحت تصاميم بألوان مختلفة على مدى السنوات التي مرّت. هذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي Gc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوّزعها الشركة السويسريّة «سيكول أيه جي».  

تجمع الساعة الجديدة بين علبة دائريّة الشكل مصنوعة من الذهب الورديّ وتتألّق الحافة بنقشة البايثون المنفّذة بطريقة الشاشة الحريريّة. مينا الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ بنقشة حريريّة مصقولة، وتظهر الأرقام الرومانيّة الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهميّة والهرميّة. وعند اقتران كلّ ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف "تي" باللغة الإنكليزيّة تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة.
 تتوفّر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغّر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم.   


مواضيع ذات صلة

  • Nov 11, 2015
    شكّلت دبي الوجهة العالمية الأولى التي تستقبل الساعة الذكيّة الجديدة «غس كونيكت» GUESS CONNECT، حيث نظمت «1915 من أحمد صدّيقي» فعالية خاصة بهذه الانطلاقة العالمية للساعة وذلك كجزء من جولة إقليميّة تنظمها علامة غس التجارية. وفي أجواء خارجية مميزة، تمّ توفير محطة عرض جوّالة أتاحت للضيوف مشاهدة هذه التقنية الجديدة القابلة للارتداء واختبارها، واختتمت بعروض أدائيّة مميزة سلّطت الضوء على المزايا المتطورة لهذه الإضافة الأحدث على مجموعة ساعات «غس».
  • Apr 21, 2015
    قامت بيريليه PERRELET دار الساعات السويسريّة، بإطلاق الإصدار الجديد لساعات توربين سكالتون الذي يجسد إبداعات بيريليه الكلاسيكيّة لتعكس من خلال تصاميمها الفريدة التزام الدار راسخ الارتقاء بذوق محبي اقتناء الساعات الفاخرة وهواتها.
  • Jun 18, 2014
    إذا كانت إبداعات سواروفسكي تجسّد البريق والأناقة والابتكار، فذلك يعود إلى حدّ كبير لثروة الخبرات والمعرفة التي تملكهما الشركة وتعيد ترجمتهما بحماسة في كلّ موسم. سواروفسكي هي سيدة الأوجه والضوء. بنت المديرة الإبداعية ناتالي كولين إلهامها على صميم نواة الشركة من أجل الخروج بمجموعة خريف2014/شتاء 2015 التي تقول: "أردت هذا الموسم أن أجمع الفنّ والنور معًا وهو شيء طبيعي في شركة تنظر الى الكريستال وكأنّه المعيار الأبرز للتألق والبريق... هذه المجموعة الجديدة تربط تاريخنا بقيمة أخرى ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي الرغبة الدائمة بالإختراع والحداثة".

مواضيع مميزة

  • Apr 30, 2015
    وجد روجيه دوبوي ROGER DUBUIS ، المصنع الوحيد الذي يمارس مبدأ شهادة جنيف 100%، في العمل المهيكل مناسبةً مثالية لعرض الدراية الاستثنائيّة التي تجسّدها علامة الجودة الفاخرة والتي تمثّل ضمانةً للطابع الحصريّ ومصدر الابتكارات والخبرة والأداء والمتانة. بعد أن أثبت نفسه رائدًا في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة واختصاصيًا في الميكانيكا الهندسية والتقنية، يحتفل مصنع روجيه دوبوي في العام 2015 بـــ "سنة الجمال الهيكلي" من خلال تشكيلة جذّابة من موديلات أكسكاليبور. يكشف كلٌّ من هذه الابتكارات عن وجهٍ آخر لقدرة مُثبتة على جذب مجموعة واسعة من الأفراد بسبُلٍ جريئة وغير تقليدية – من هواة النشاطات في الهواء الطلق إلى محبّي الساعات المولعين بالتطوّر التقني و/أو التصاميم الابتكارية، إضافة إلى النساء اللواتي تجذبهنّ ابتكارات المجوهرات التي تتميّز بطابعٍ فريد! أكسكاليبور بعيار مهيكل أوتوماتيكيّ من الذهب الورديّ، أو الذهب الورديّ المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء. تشكّل هذه الموديلات فرصةً للكشف عن اللمسات النهائيّة الشهيرة التي تجعل المصنع جديرًا بشهادة دمغة جنيف في كافّة ابتكاراته. تحمل كافّة أوجُه الأجزاء الـ167 التي تشكّل عيار RD820SQ الذاتيّة التعبئة لمساتٍ نهائية مصنوعة يدويًا. فتتمتّع العلبة والإطار من الذهب الورديّ أو من الذهب الوردي المرصّع بالجواهر أو المطليّ بمادة دي.أل.سي السوداء بتأثير ثلاثي الأبعاد ناجم عن رفع "شكل النجمة" المهيكل المشهور والتلاعب بتصميم المحرّك الميكروي. ويمثل هذا الأخير تناقضًا كلاسيكيًا يحرص مصنع روجيه دوبوي على استكشافه بما أن وزن المحرّك الميكروي يُعتبر عادةً عنصرًا إيجابيًا ، وهيكلته قد تبدو غير بديهيّة على الصعيد الفنيّ. في العام 2005، تمكّن المصنع من التخلّي عن المحرّك الوسطي فيما نجح في تحقيق قوة تعبئة مماثلة. وبعد عشر سنوات، في العام 2015، يكشف عن أول آلية حركة أوتوماتيكية مهيكلة مع محرّك ميكروي. إن هذا الإنجاز التقني الهام يليق تمامًا بفريق لا يعرف حدودًا ويسعى دائمًا إلى رسم تحديات جديدة لنفسه ثم الارتقاء بالمستوى إلى أعلى بعد. وبالتالي، فهو ينمّ عن تحكّم مثالي بالعناصر التقنية والجمالية، بما فيها دراية دقيقة على مستوى مسنّنات الساعة واللمسات النهائية، بالإضافة إلى المحافظة على شفافيّة العمل المهيكل على الرغم من النظام الذاتي التعبئة والمحرّك الميكروي والإبقاء في الوقت نفسه على تحقيق قوة تعبئة كافية.
  • Jan 26, 2015
    أطلقت دار "بولغاري" BVLGARI مجموعتها الجديدة "بولغاري-بولغاري كووري" BVLGARI-BVLGARI CUORE كلمة "كووري" Cuore تعني "القلب" باللغة الإيطالية الحبّ رمز مدينة روما.
  • Aug 06, 2014
    تمتّعت مجموعة "كاتس آي" Cat's Eye من جيرار بيريغو GERARD PERREGAUX بمكانة خاصّة لدى النساء ذوات الذوق الرفيع لأكثر من 10 سنوات. وتضفي عليها علبتها ذات الأحجام المتناغمة طابعًا غامضًا. كما تتميز بالرشاقة بتوفّرها في أساليب تناسب شتى المناسبات من الترصيع بالألماس إلى أكثر المحرّكات تعقيدًا.

الأكثر قراءة

  • Jan 15, 2016
    تتمتّع ساعة EBEL Wave Diamond Powder بحضور لافت بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبمظهرها المصقول الأملس. إطارها مرصّع بـ 85 ألماسة، ومزوّدة بزجاج سافيري مقاوم للانعكاس. ميناؤها مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض وفيه تموّجات مرصّعة بـ94 ألماسة. تعمل الساعة بحركة كوارتز روندا 773، أما وظائفها فهي الساعات والدقائق مع مقرب وسطيّ للثوانيّ، سوارها منالفولاذ الأملس المقاوم للصدأ مع تموّجات مصقولة أيضًا، ومشبك قابل للطيّ وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.
  • Jan 22, 2015
    وقّعت تاغ هوير TAG HEUER الرائدة في مجال الكرونوغرافات على شراكة مع نجم بوليوود رانبير كابور Kapoor Ranbir ليكون سفيراً لها. ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع وأيقونة شباب اليوم إلى قائمة من نجوم الرياضة العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كرة القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطلة الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثلة هوليوود السينمائية كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان أوجيه و كامل أفراد طاقم فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية بطل الكأس لعام 2013.
  • Aug 18, 2015
    تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعيّة في صناعة الساعات المصممة للغوص والملاحة البحرية، كشفتULYSSE NARDIN "أوليس ناردين" عن أحدث طرازاتها من مجموعة ساعات "بلاك سي" Black Sea وهو يأتي في إصدار محدود. إلى جانب المواصفات الخاصة بهذه المجموعة تتميّز ساعة "بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيّين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطاط المغلفن التي تعزّز من رفاهية الساعة ومرونتها. من العناصر البارزة في الساعة هناك إطار الميناء الذي يدور في اتجاه أحادي لحماية الغواصين بشكل إضافي؛ والتاج اللولبي المعالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر؛ سوار من المطاط مع عنصرين من الخزف وإبزيم قابل للطيّ لمتانة أفضل. عند مؤشر الساعة 12 يظهر مبيّن احتياطي الطاقة والبالغة 42 ساعة في حين يظهر عدّاد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشر الـ6 ليبقى المستخدم على اطلاع تامّ بصورة دائمة. إضافة الى العديد من المواضفات التقنية التي تميّز هذه الساعة وتجعلها الخيار الأول للرياضيين ومحبّي النشاطات الجريئة.

مواضيع عشوائية

  • Sep 07, 2015
    VAN CLEEF & ARPELS
    توسّعت مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly من فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS لتضمّ ابتكاراتٍ جديدةً جمعت ما بين العذوبة واللمعة المشرقة. فقد رصّعت قطع المجموعة الرشيقة بأحجار التسافوريت (أحد أصناف العقيق) وراحت تتنقل من المعصم إلى العنق، تحملها الطبيعة المفعمة باليقظة والحيوية. أسلوب مستوحًى من الطبيعة النابضة بالحياة أطلّت ابتكارات تو باترفلاي Two Butterfly بحلّةٍ متجدّدة، فازدانت للمرة الأولى باللون الأخضر المشرق لأحجار التسافوريت. يتميز قرطا الأذن بأناقةٍ طبيعية بفضل لقاء بين فراشتين، إحداهما مكوّنة من الذهب الأبيض والألماس والأخرى من الذهب الأصفر والألماس وأحجار التسافوريت. كما تحطّان على الخاتم بين الأصابع. أما الخطوط والألوان ضمن المجموعة فكأنها في حوار متبادل، تسلّط الضوء على أحد الأساليب المعروفة التي تعتمدها الدار وهو أسلوب اللاتناظر. انطلاقاً من إلهامٍ مستمدّ من حركة الطبيعة، يسهم هذا الأسلوب في تكوين مجموعات جريئة ذات لمسات نابضة بالحياة. وبدورها، تضفي القلادة عنصرًا من المفاجأة من خلال الفراشة المائلة التي تبدو وكأنّها تلاحق إحدى الألماسات المتألّقة.
  • Mar 13, 2014
    أعلنت دار موريس لاكروا MAURICE LACROIX عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي برشلونة -والذي يعتبر ببساطة نادي كرة القدم الأبرز والأكثر تميزًا حيث يبلغ عدد مشجعيه أكثر من 300 مليون مشجع، بينما يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نحو 100 مليون شخص. وتمثل اتفاقية "شريك الساعات الرسمي لفريق برشلونة" إنجازًا مهمًا في تاريخ مويس لاكروا. ستتعاون العلامة مع نادي فريق برشلونة بموجب هذه الشراكة لتسهيل وصول واستمتاع عشاق كرة القدم والساعات على السواء إلى عالم الفخامة والجودة السويسرية.
  • Oct 30, 2015
    كشفت دار ميسيكا MESSIKA للمجوهرات عن تشيكلة Noa التميّزة بثلاث قطع متحركة من الألماس ترمز للأمس واليوم والغد، ما يمنح كلّ قطع التشكيلة لمسة خاصة من الفرادة والرقي. وتُعلَّق قطع الألماس على سوار غير سميك، يجعلها مركز الاهتمام ولفت الأنظار بطريقة ناعمة وبسيطة. تُعدُّ التشكيلة تعبيرًا مثاليًا عن المرح والجاذبية وهما صفتان مميزاتان لتصاميم Messika، مع لمسات إضافيّة من التألق والفخامة.
  • Aug 05, 2014
    تعد تشكيلة "أدميرالز كاب" ADMIRAL'S CUP من كوروم CORUM مثالًا للأناقة الرياضيّة في أبهى صورها والآن ترحب التشكيلة بحركة جديدة معقدة جدًا وهي معيار "CO 1008" اليدوي التعبئة. تتميز هذه الميكانيكيّة الحصريّة بالتوربيون المزدوج المقترن بتاريخ استرجاعيّ ونظام عبقريّ لضبط الوقت.
  • Oct 09, 2014
    قدّمت دار إيه لانغيه اند سوهنيه A. LANGE & SÖHNE الألمانيّة ساعة لانغيه ماتيك بيربيتشوال (LANGEMATIK PERPETUAL) الفريدة المصمّمة للأشخاص الذين يعتمدون على التقدم التقني في إضفاء مزيد من الراحة على حياة الإنسان.
  • Jan 24, 2015
    CARRERA Y CARRERA
    اختارت دار كاريرا اي كاريرا CARRERA Y CARRERA رمز الضفدع من عالم الطبيعة لمجموعتها الجديدة، ففي أحد الأيّام، قبل ما يزيد على نحو خمسين عاماً، التقى مؤسّس علامة CARRERA Y CARRERA مانويل كاريرا بفتاة جميلة تدعى "مارينا".